الأحد 28 أبريل 2024 -03:40 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

أسعار العملات اليوم الأربعاء 13-4-2022 فى مصر

ارتفعت أسعار العملات أمام الجنيه المصري، ببداية التعاملات الصباحية بالبنوك اليوم الأربعاء 13-4-2022، حيث سجل سعر الدولار ارتفاعا أمام الجنيه المصري 18.45 جنيه للشراء، و 18.53 جنيه للبيع، مقابل سعره أمس وكان بـ18.37 جنيه للشراء، و18.45 جنيه للبيع، بينما سجل الريال السعودي أمام الجنيه سعر 4.91 جنيه للشراء، و4.94 جنيه للبيع.
 

... إقرأ المزيد

هيرميس تعلن إتمام طرح «ديوا» بقيمة 6.1 مليار دولار بسوق دبي

أعلنت  المجموعة المالية هيرميس أن قطاع الترويج وتغطية الاكتتاب التابع لبنك الاستثمار الرائد في الأسواق الناشئة والمبتدئة – قد نجح في تقديم خدماته الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لهيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» في سوق دبي المالي والبالغ قيمته 6.1 مليار دولار. ويعد هذا الطرح هو الأكبر من نوعه في أسواق الشرق الأوسط منذ 2019، كما أنه الطرح الأول من نوعه لشركة ذات ملكية عامة في دبي.

... إقرأ المزيد

وزير التنمية المحلية: 1.8 مليار جنيه لإنشاء 523 سوقاً ونقطة إطفاء وموقف للسيارات بقرى حياة كريمة في 20 محافظة

تلقى اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ، تقريراً حول آخر مستجدات تنفيذ برنامج تطوير الريف المصرى ضمن المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " ، وأشار وزير التنمية المحلية إلى إن مشروعات المرحلة الأولى من برنامج تطوير الريف المصرى ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة " تسير بشكل جيد ووفقاً لخطط التنفيذ الموضوعة بفضل رعاية ومتابعة الرئيس عبدالفتاح السيسى و الإشراف المباشر للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والتنسيق المستمر بين كافة الوزارات والجهات المعنية الآخرى .

... إقرأ المزيد

زيادة استثمارات التأمينات والبريد بالبورصة أبرز مستهدفات الحكومة

ركز اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، مع الدكتور محمد فريد رئيس البورصة المصرية، على عدة ملفات أبرزها زيادة استثمارات المؤسسات الحكومية الكبرى في البورصة وعلى رأسها هيئتي التأمينات الاجتماعية والبريد لتنشيط التداول وتعزيز السيولة، خاصة وأن استثمارات المؤسسات الحكومية لاتزال ضعيفة جدًا مقارنة بنسب استثمارها في الأسواق الإقليمية والعالمية.

... إقرأ المزيد

البورصة المصرية تواصل تراجعها بمنتصف التعاملات بضغوط مبيعات أجنبية

واصلت مؤشرات البورصة المصرية، تراجعها بمنتصف تعاملات جلسة اليوم الاثنين، بضغوط مبيعات المتعاملين الأجانب، فيما مالت تعاملات المصريين والعرب للشراء.
 

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء يلتقي رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الدكتور محمد فريد صالح، رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية، لاستعراض خطة العمل المقترحة من أجل تحقيق مستهدفات الرقمنة، واستفادة جموع المواطنين من الاستثمار في سوق الأوراق المالية، بالشكل الذي يسهم في جذب الاستثمارات الأجنبية وتوفير التمويل اللازم لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في رؤية مصر 2030.

... إقرأ المزيد

هبوط جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة الاثنين

استهلت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الاثنين، بتراجع جماعي للمؤشرات، وذلك بعدما أغلقت أمس على هبوط.
 

... إقرأ المزيد

البورصة المصرية تختتم تعاملات جلسة الاثنين بتراجع جماعى للمؤشرات

أنهت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الاثنين، بتراجع جماعي للمؤشرات للجلسة الخامسة على التوالي بضغوط مبيعات المتعاملين الأجانب، وخسر رأس المال السوقي 14.6 مليار جنيه ليغلق عند مستوى 696.318 مليار جنيه.
 

... إقرأ المزيد

تعيين سعود الطاسان رئيسًا تنفيذيًا للمجموعة المالية هيرميس السعودية

أعلنت المجموعة المالية هيرميس القابضة أن بنكها الاستثماري قد تعين سعود الطاسان رئيسًا تنفيذيًا للمجموعة المالية هيرميس السعودية، وقد عمل الطاسان قبل انضمامه للمجموعة المالية هيرميس في منصب رئيس الخدمات المصرفية الاستثمارية ببنك أوف أمريكا ميريل لينش في السعودية.

... إقرأ المزيد

Please wait...