«فاليو» تستهدف التوسع فى السوق السعودي خلال الربع الاول لـ2022

الخميس 25 نوفمبر 2021 -02:09

وليد حسونة، الرئيس للمجموعة المالية هيرمس

أمير العسيرى

قال الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس والرئيس التنفيذي لشركة فاليو وليد حسونه، إن مجلس الادارة يسعي حصول على الموافقة النهائية للتواجد فى الاسواق السعودية وأحد أسواق شمال أفريقيا خلال العام المقبل.

وكشف وليد حسونة، إن شركة فاليو تلقت خطابات من شركائها يفيد باعتزامها رفع أسعار المنتجات خلال الفترة المقبلة.

وأوضح حسونه، على هامش مؤتمر أمس الأربعاء، أن فاليو حصلت أغلب الاشتراطات لدخول السوق السعودي ولكن جائحة كورونا واشتراطات دخول الافراد للمملكة سببت عائق للدخول فى السوق، متوقعًا الانتهاء منها والحصول على الموافقة النهائية من هيرميس القابضة في الربع الأول من العام المقبل.

واشار حسونه، أن فاليو نستهدف التواجد في أحد أسواق شمال أفريقيا خلال العام المقبل دون الافصاح عن أي تفاصيل للانضمام.

موضحًا  أن فاليو حققت صافى ربح بقيمة 69 مليون جنيه، فى نهاية سبتمبر الماضي، بلاضافة إلى أستهداف تسجيل مبيعات بقيمة 2 مليار جنيه بنهاية عام 2021 الجاري.

وأشار الرئيس التنفيذى لقطاع التمويل غير المصرفى بالمجموعة المالية هيرميس، إلى أن فاليو سجلت 70 الف عملية تمويل فى شهر نوفمبر الجارى مقارنة بـ 40 ألف عملية الشهر الماضي.

وأعلنت شركة «ڤاليو»، اليوم توقيع اتفاقية شراكة جديدة مع شركة «مراكز»، وهي من كبرى شركات تطوير المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر. حيث تقوم شركة «ڤاليو» بمقتضاها بتزويد المتسوقين بعرض لفترة محدودة يشمل خطط تقسيط بدون فائدة، وبدون مقدم وبدون مصروفات إدارية، على فترات سداد مرنة تصل مدتها إلى 12 شهرًا، ومتاحة للعملاء المتسوقين في شبكة المتاجر التابعة لمول طنطا التي تضم ما يزيد عن 60 متجرًا.