الأحد 28 أبريل 2024 -12:21 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

الأميك: مبيعات السيارات «الملاكى» سجلت أعلى مستوى لها خلال شهر ديسمبر الماضى

ذكر آخر تقرير عن مجلس معلومات سوق السيارت " الأميك " أن مبيعات السيارات «الملاكي» فى مصر قد سجلت أعلى مستوى لها خلال شهر ديسمبر الماضى، لتصل إلى 22 ألفًا و162 سيارة ، مقارنة بآخر الـ3 سنوات الماضية.

... إقرأ المزيد

تعرف على ماركات السيارات الأعلى مبيعا فى مصر خلال ديسمبر 2021

تصدرت العلامة الفرنسية "رينو" قمة مبيعات سيارات "الركوب الملاكى" فى مصر خلال ديسمبر الماضى؛ وذلك طبقا لتقرير مجلس معلومات السيارات "الأميك" .

... إقرأ المزيد

بيستون تغزو السوق المصرية بـ 4 موديلات

انطلقت شركة مصر حلوان للاستيراد لطرح 4 موديلات جديدة من سيارات بيستون الصينية في السوق المصري، وذلك باعتبارها الوكيل المحلي لسيارات بيستون، حيث سيتم تقديم هذه السيارات في مصر خلال شهر أغسطس القادم كموديلات لعام 2022.
 

... إقرأ المزيد

تجربة تفاعلية سريعة مع سيارة جاجوار الكهربائية الأحدث بسوق السيارات المصرية (I-Pace)

على هامش إطلاق شركة (MTI – Automotive) لسيارتها الرياضية الفاخرة متعددة الإستخدامات من الجيل الخامس لـ " رينج روفر" ، وفرت الشركة للصحافة الحضور (تجربة تفاعلية سريعة جداً) مع أحدث سياراتها الكهربائية بالسوق (I – Pace) الـ SUV المدمجة ، والتى جاءت مع تصميم رياضى آخاذ وبتجهيزات فاخرة فى فئتها ، كما توفر أداء رياضى إستثنائى لقائدها.
 

... إقرأ المزيد

مجموعة (MTI Automotive) تطلق الجيل الخامس من رينج روڤر بالسوق المصرية

بحضور كل من م. أحمد الغريب  مدير عام – مجموعة (MTI Automotive) – وكلاء سيارات جاجوار ، لاندروفر ، بينتلى ، وميزاراتى ... والأستاذ/ إسلام توفيق – مدير قطاع التسويق والمبيعات ، والأستاذة/ نورهان أشرف – مدير التسويق ، والأستاذ/ زياد الشوبكى – مدير العلاقات العامة ، والأستاذ/ أحمد أسامة - مدير المبيعات ... وبتشريف السيد/ جميل العزايم – رئيس قطاع التسويق بكتب (جاجوار – لاندروفر) الشرق الأوسط ، وكذا عدد من ممثلى الصحافة والإعلام المصريين....
 

... إقرأ المزيد

تعزيز التكنولوجيا والابتكار لدفع التحول نحو التنقل الكهربائي

بينما تعمل شركات السيارات على تعديل وتطوير استراتيجيات أعمالها، فإنها تستثمر أيضاً بشكل كبير في تطوير تقنيات ملهمة جديدة لتحسين تجربة العملاء بشكل أكبر من خلال زيادة المسافات التي تقطعها السيارة الكهربائية التي تعمل بالبطارية. 
 

... إقرأ المزيد

مفاجآة مصر بقطاع معارض السيارات لعام 2023.. دخول معرض (Automorrow) لساحة المعارض المتخصصة للسيارات

لا شك أن معارض السيارات العالمية والإقليمية ذات أهمية كبيرة لكل من الشركات المصنعة والمستوردون وكذلك العملاء المستهدفين لشراء أحدث ما وصلت إليه صناعة السيارات عالمياً ومحلياً ، وهو الأمر الذى تسعى إليه إحدى الشركات المتخصصة بتنظيم المعارض والمشهود لها بالتاريخ الطويل بهذا المجال ، حيث بدأت فى العمل مؤخراً على الشروع بتنظيم معرضها المتخصص بالسيارات والذى سيأخذ رؤية مغايرة عما تعود عليه المواطن المصرى ... من خلال التركيز على الرؤى المستقبلية لعالم السيارات.
 

... إقرأ المزيد

«العربية للتصنيع» تتعاون مع «كاربون» و«وودلاندز» لتوطين صناعة محطات تموين السيارات بالغاز

وقعت الهيئة العربية للتصنيع بروتوكول تعاون مع شركة “كاربون” القابضة، وشركة “وودلاندز” لخدمات الطاقة، الإماراتيين، وبحضور المهندس “اسامة كمال ” وزير البترول الأسبق، نائب رئيس مجموعة “كاربون” القابضة.

... إقرأ المزيد

تويوتا تحافظ على صدارة مبيعات السيارات في العالم متفوقة على فولكس فاجن

عززت شركة تويوتا اليابانية ريادتها كشركة تصنيع السيارات الأكثر مبيعاً في العالم العام الماضي، وفقا لوكالة رويترز.

... إقرأ المزيد

Please wait...