الجمعة 29 مارس 2024 -04:37 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

دي دي مصر تواصل التوسع في المحافظات وتطلق خدماتها في مدينتي طنطا والمنصورة

استكمالا لخطوات نجاحها، تواصل شركة "دي دي" مصر، منصة تكنولوجيا التنقل الرائدة، التوسع في مختلف محافظات مصر، وذلك بإطلاق خدماتها في مدينتي طنطا والمنصورة، في ظل ما تتمتع به المدينتان من أنشطة اقتصادية مختلفة تتطلب توفير خيارات تنقل مرنة وآمنة وبأسعار معقولة مع إمكانات ومزايا هائلة للركاب والسائقين على حد سواء.

... إقرأ المزيد

الغمري للسيارات تتوسع في السوق المصري وتستهدف سوق التجارة الالكترونية

أعلنت شركة الغمري جروب لتجارة واستيراد السيارات، واحدة من كبار شركات استيراد وبيع السيارات، التوسع في السوق المصري واختراق سوق التجارة الإلكترونية.
 

... إقرأ المزيد

إطلاق BMW X7 الجديدة في مصر:جلوبال أوتو تعيد إطلاق برنامج BMW Grand Class لعملاء X7

 أعلنت مجموعةُ جلوبال أوتو للسيارات، الوكيلُ الرسميُّ لمجموعة BMW في مِصرَ، عن إطلاق السيارة BMW X7 الجديدة ، بوصفها أفخم السيارات الرياضية متعددة الأغراض   (SAV)لدى الصانع الألماني. تَكمن أهمية إطلاق أكبر طرازات الفئة BMW X في إنه يُكَمِّلُ عائلة موديلات GKL الفخمة (Grand Klasse) في مِصرَ، وذلك بعد التقديم الناجح للفئة السابعة الجديدة كليًّا في مارس الماضي، وكذلك إطلاق الفئة الثامنة الكوبيه الفخمة في وقت سابق. ويتميز كل طراز مِن طرازات فئة GKL بأنه يوفِّر تجربة قيادة رياضية بامتياز لا تخلو مِن الطابع الفخم الأنيق، كما يَعكس التزام BMW الدائم نحو الريادة والفخامة والابتكار.

... إقرأ المزيد

Please wait...