السبت 27 أبريل 2024 -10:03 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

السيارات تستحوذ على 44% من نشاط التمويل الاستهلاكي خلال 3 أشهر

شهد نشاط التمويل الاستهلاكي استحواذ شراء السيارات والمركبات على النصيب الأكبر من قيمة التمويل الاستهلاكى الممنوح بقيمة بلغت نحو 1.962 مليار جنيه بنسبة 44.02% من إجمالي قيمة التمويل الممنوح خلال الربع الثالث من العام الحالي 2021.

... إقرأ المزيد

إيرادات السكك الحديدية تنمو 45% لتحقق 2.7 مليار جنيه خلال 10 أشهر من 2021

ارتفعت قيمة إيرادات السكك الحديدية بنسبة 44.8% خلال أول 10 أشهر من 2021 لتسجل نحو 2.685 مليار جنيه في مقابل 1.854 مليار جنيه خلال نفس الفترة من 2020.

... إقرأ المزيد

جيلي أوتو مصر - أبو غالي موتورز تعلن عن أقوى شبكة موزعين في مصر بواحد وعشرين من أكبر الأسماء في سوق السيارات

وقعت جيلي أوتو مصر - أبو غالي موتورز اتفاقيات تعاون مع مجموعة كبيرة من الموزعين المعتمدين لتقديم خدمات شاملة لعملاء جيلي في السوق المصري خلال المرحلة القادمة التي تشهد انطلاقة جديدة غير مسبوقة لجيلي أوتو في مصر. تضم الشبكة ٢٤ صالة عرض و ١١ مركز خدمة تغطي مختلف أنحاء الجمهورية.
 

... إقرأ المزيد

مستهدفة ضم 20 الف سيارة إلى أسطولها بنهاية عام ٢٠٢٢....زووم كار Zoomcar تطلق أعمالها في مصر

تسعي شركة زووم كار Zoomcar لخلق تأثيراً إيجابياً، من خلال منصتها لمشاركة السيارات، في أربعة أسواق عالية النمو، وهي مصر والفلبين وفيتنام وإندونيسيا، وذلك بإجمالي استثمارات يبلغ ١٠٠ مليون دولار

... إقرأ المزيد

بتكلفة 1.5 مليار يورو.. وزارة النقل تطرح مناقصة على 14 تحالف محلي وعالمي لتنفيذ «مترو أبوقير»

تعتزم وزارة النقل طرح مناقصة نهائية، خلال الشهر المقبل، لاختيار الفائز بتنفيذ مشروع مترو أبوقير بالإسكندرية، بطول 43 كم بتكلفة 1.5 مليار يورو، بحسب مصادر مطلعة .

... إقرأ المزيد

قطاع الأعمال": "النصر للسيارات" تبدأ تجربة السيارة الكهربائية "E70" بالتعاون مع "أوبر"

في إطار الخطوات التمهيدية لبدء تصنيع أول سيارة كهربائية مصرية "نصر E70"، بدأ

... إقرأ المزيد

”سويڤل” تتوسع في أوروبا وأمريكا اللاتينية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ من خلال الاستحواذ على منصة ”شوتل” لـ” خدمة البرمجيات ” للنقل الجماعي

خطوة متقدمة تسرّع دخول "سويڤل" إلى أوروبا قبل عام واحد من الموعد المحدد وتزيد انتشارها بأكثر من الضعف مع 10 دول إضافية في أوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية وتعزز علاقات "شوتل" القوية للأعمال الموجّهة للحكومات (B2G) والشركات المصنّعة للمعدات الأصلية (OEM)

... إقرأ المزيد

Please wait...