السبت 18 مايو 2024 -12:21 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

البنك المصري لتنمية الصادرات EBank يقوم بتطوير أنظمتهم باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والسحابة الخاصة من IBM وRed Hat

أعلنت شركة IBM‏ (NYSE: ‏IBM) اليوم عن تعاونها مع البنك المصري لتنمية الصادرات (EBank) لإطلاق منصته المصرفية الرقمية كخدمة (BaaS) لتطوير النظم الخاصة بالبنك وزيادة رضا العملاء من خلال تقديم خدمات بنكية أكثر كفاءة.

... إقرأ المزيد

TEST: حلول كاسبرسكي الأمنية تحمي المؤسسات من برامج الفدية بنسبة 100%

كرّم المعهد المستقل المختصّ بدراسة أمن تقنية المعلومات، AV-TEST، برمجيتي Kaspersky Endpoint Security for Business وKaspersky Small Office Security، بعد أن قد جاءتا في صدارة اختبار الحماية من التهديدات المتقدمة لحماية برامج الفدية. وجد التقييم أن حلّي كاسبرسكي المؤسسيَّين نجحا في تقديم الحماية الكاملة ضد برمجيات الفدية في 10 سيناريوهات واقعية للحوادث الأمنية.
 

... إقرأ المزيد

ابتكر وتواصل مع أكثر من 730 مليون مستخدم بالاشتراك في مسابقة Apps UP 2022

تحت شعار "الابتكار للجميع"، أطلقت هواوي، شركة التكنولوجيا الرائدة، مؤخراً نسخة عام 2022 من مسابقة هواوي العالمية لابتكار التطبيقات (Apps UP) . تهدف المسابقة إلى إطلاق العنان للمهارات والقدرات الإبداعية الكامنة لدى مطوري التطبيقات الإقليميين والتشجيع على التعاون المتبادل لغرض تأسيس نظام إيكولوجي للتطبيقات قائم على أساس تقنيات الاتصال الذكية. بإمكان المطورين إرسال تطبيقاتهم المشاركة حتى الساعة 18:00 بالتوقيت العالمي الموحد +8، بتاريخ 9 أكتوبر 2022.

... إقرأ المزيد

شراكة استراتيجية بين ”حلواني اخوان - مصر” و”جوميا مصر” لتعظيم التعاون المشترك بين الشركتين

أعلنت جوميا منصة التجارة الإلكترونية في مصر عن تعزيز التعاون المشترك مع شركة حلواني اخوان - مصر التي تعد واحدة من كبرى العلامات التجارية المتخصصة في مجال الصناعات الغذائية في مصر، والذي ياتي في إطار شراكتها الاستراتيجية مع العلامات التجارية الرائدة والتي تتمتع بثقة كبيرة في السوق المصرية.

... إقرأ المزيد

”إم إن تي حالا” تستحوذ على منصة ”طلبية” لتجارة التجزئة وتوزيع المنتجات الاستهلاكية

أعلنت شركة "إم إن تي حالا"، الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية في مصر، اليوم عن استحواذها على منصة "طلبية" للتجارة الإلكترونية، والتي تمد صغار البائعين وتجار التجزئة، وقريباً المستهلكين بالسلع والمنتجات الاستهلاكية، لتلبية احتياجاتهم بشكل فعال وسريع من خلال التسليم في اليوم التالي للطلبية.

... إقرأ المزيد

منصة" كرتونة " للتجارة الإلكترونية  (B2B) تغلق جولة استثمارية من الفئة أ بقيمة  12 مليون دولار

أعلنت منصة "كرتونة" الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية (B2B) وتكنولوجيا الخدمات المالية، والتي تربط بين الأطراف الفاعلة بسوق التجارة التقليدية في مصر، بما في ذلك تجار التجزئة والشركات المنتجة للسلع الاستهلاكية وتجار الجملة والموزعين، عن إغلاقها جولة استثمارية  (Series A) بقيمة 12 مليون دولار، وذلك بقيادة "سيليكون بادية"، صندوق الاستثمار الرائد لرأس المال المُخاطر الذي يستثمر في الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا على مستوى العالم، وبمشاركة فعالة من صندوق "سند" للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وهو صندوق استثماري مخصص لدعم رواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 

... إقرأ المزيد

نون تطلق العرض الأصفر الكبير مع خصومات تصل إلى 80%

أعلنت نون، المنصة الرقمية الرائدة للتسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط عن إطلاقها العرض الأصفر الكبير “Big Yellow Sale” بدءًا من 22 يوليو ويمتد حتى منتصف ليل 28 يوليو، ويهدف إلى تمكين المتسوقين من زيادة مدخراتهم من خلال تخفيضات تصل إلى 80% على آلاف المنتجات.

... إقرأ المزيد

إل جي مصر تطلق مجففها الجديد كليًا بمضخة حرارية وعاكس مزدوج في الأجهزة المنزلية

أعلنت إل جي مصر  عن إطلاقها لمجففها الجديد كليًا DUAL Inverter Heat Pump ™، تحتوي ضواغط العاكس المزدوج من إل جي على أسطوانات مزدوجة تعمل بكفاءة لتوفير الطاقة والوقت A +++، مما يوفر الوقت. باستخدام وضع الوقت لإنهاء دورة التجفيف بالإضافة إلى القدرة على التحكم في الوقت باستخدام ميزة Time Dry، يقوم المجفف تلقائيًا بتنظيف المكثف، لذلك لا تحتاج إلى تنظيف المكثف يدويًا بعد كل دورة تجفيف، مما يمنحه عمر اطول وأداء يحافظ على المجفف جيدأ كما لو كان جديد، بينما يمنحك أيضًا نفس كفاءة التجفيف في كل مرة.

... إقرأ المزيد

Please wait...