السبت 18 مايو 2024 -02:26 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

للعام الرابع على التوالى .. قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأعلى نموا من بين قطاعات الدولة بنسبة ١٦.٣ ٪؜

حقق قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات معدلات نمو بلغت نحو 16.3% فى العام المالى 2021/2022 ليصبح القطاع الأعلى نموا بين قطاعات الدولة المختلفة؛ وذلك وفقا لتقرير مؤشرات أداء الاقتصاد المصرى خلال العام المالى 2021/2022 الذى أصدرته وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

... إقرأ المزيد

”راية لخدمات مراكز الاتصالات” توقع اتفاقية شراكة مع ”زين السعودية” لإدارة تجربة عملائها في المملكة العربية السعودية

أعلنت شركة "راية لخدمات مراكز الاتصالات" (RAYA CX)، إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية، عن توقيعها عقد شراكة استراتيجية مع شركة "زين السعودية"، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية، تقدم بموجبها خدمات التعهيد لـ"زين السعودية" وتتولى مهمة تعزيز تجربة عملائها في المملكة.

... إقرأ المزيد

إل جي مصر تطلق ثلاجتها  Top Freezerالجديد كليًا 2022

كشفت شركة إل جي عن أحدث Top Freezer 2022 مزود بفتحات تهوية متعددة للتبريد وتوزيع الهواء البارد في كل ركن من أركان الثلاجة، مما يضمن تبريد كل عنصر من المواد الغذائية بشكل صحيح.

... إقرأ المزيد

وزير الاتصالات يبحث مع نظيره الليتواني  التعاون فى مجالات الحكومة الرقمية وتطوير البنية التحتية للاتصالات والبريد

التقى الدكتور/ عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مع الدكتور/ ماريوس سكوديس وزير النقل والاتصالات بليتوانيا؛. حيث تم بحث سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين البلدين فى مجالات الحكومة الرقمية، وتطوير البنية التحتية للاتصالات، والبريد حضر اللقاء السفير/ كريم شريف سفير مصر فى الدنمارك والسفير غير المقيم لدى ليتوانيا.

... إقرأ المزيد

إل جي مصر تطلق تشكيلة تلفزيونات OLED 2022 الرائدة

أطلقت إل جي، الشركة الرائدة عالميًا بلا منازع في أجهزة تلفزيون OLED، اليوم مجموعتها الرائدة من تلفزيونات OLED لعام 2022 في مصر. تتميز أحدث تشكيلة تلفزيونات OLED بأربع سلاسل OLED جديدة تغطي من 88 بوصة إلى 48 بوصة. النماذج التي تم إطلاقها هي كما يلي: G2 و C2 و A2 وتوسيع النطاق باضافة CS. تقدم إل جي تركيب مجاني على جميع طرز OLED الجديدة بالإضافة إلى اشتراك لمدة 3 أشهر في WatchIt مع عروض تنافسية على جميع أجهزة الترفيه المنزلي مثل المسرح المنزلي ومكبرات الصوت ومكبرات الصوت حتى نهاية شهر أغسطس.

... إقرأ المزيد

Please wait...