السبت 18 مايو 2024 -03:40 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

في حدث افتراضي عالمي.. اطلاق نظام تشغيل XOS 10.6 الجديد من INFINIX

أطلقت INFINIX XOS أحدث إصدار لها XOS 10.6 عالميًا ، حيث تم عقد حدث افتراضي على كل منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة، لاقي اعجاب كبير من المستخدمين من جميع أنحاء العالم ليس فقط بالميزات الجديدة تمامًا ، ولكن أيضًا بالشعور بالمستقبل والتكنولوجيا التي قدمتها ضمن مفهوم رؤية الكون الافتراضي في إطلاق أشبه بالرحلة الفضائية على كوكب XOS الافتراضي.

... إقرأ المزيد

الدكتور/ عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يشهد توقيع بــروتــوكــول تــعـــاون لتنفيذ مبادرة "حياة كريمة رقمية"


شهد الدكتور/ عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات توقيع بــروتــوكــول تــعـــاون بـيـن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومــؤســســـة حــيــاة كــريــمــة بـشـأن تنفيذ مـبـادرة "حياة كريمة رقمية" فى إطار المشروع القومى لتطوير القرى المصرية "حياة كريمة"؛ حيث يهدف التعاون إلى محو الأمية الرقمية لأهالى القرى المستهدفة وتنمية قدراتهم الرقمية لتحقيق التمكين الاقتصادى الرقمى وتحويل مجتمع القرى المستهدفة إلى مجتمع رقمى تفاعلى آمن ومُنتِج.

... إقرأ المزيد

إل جي مصر تكشف عن شاشاتها الجديدة بتقنية بتقنية الذكاء الاصطناعي UHD

أطلقت شركة إل جي مصر شاشاتها الجديدة بالكامل بتقنية الذكاء الاصطناعي UHD، مما يجعل المستهلكين أقرب إلى الواقع باستخدام تقنية Real 4K المدعومة بجودة شاشات IPS Panel، للحصول على زاوية عرض واضحة مع مستوى لون ثابت دون أي تغيير في جودة الصورة وجودة شاشات VA التي تتميز بمستويات إضاءة عالية.
 

... إقرأ المزيد

10 آلاف أسرة بكرتونة رمضان من بى تك بالشراكة مع بنك الطعام

أعلنت شركة “بيتك” أكبر سلسلة متخصصة في بيع وتوزيع الأجهزةالكهربائية والإلكترونية بالسوق المصرية، عن تقديم الدعم لـ 10 آلاف أسرة خلال شهررمضان بالتعاون مع بنك الطعام المصري بتوفير 10 آلاف كرتونة مواد غذائية وذلك ضمنبرنامج المسؤولية المجتمعية للشركة واستراتيجيتها لتحقيق أهداف التنمية المستدامة. 
 

... إقرأ المزيد

للمرة الثانية.. "ميكو" توزع أكثر من 700 وجبة ساخنة على أهالي عزبة خيرالله

اعلنت MICO   - ميكو أحد التطبيقات الاجتماعية الرائدة والأكثر شهرة في مجال الترفيه بالشرق الأوسط والعالم التابعة لشركة Newborn Town Inc اليوم عن توفير أكثر من 700 وجبة للأسر الفقيرة خلال شهر رمضان المبارك بالتعاون مع بنك الطعام المصري.
 

... إقرأ المزيد

وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يلتقى بمجموعة من رواد الأعمال ومؤسسى الشركات التكنولوجية الناشئة

التقى الدكتور/ عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بأكثر من ٦٩ شابا من رواد الأعمال والمؤسسين لشركات ناشئة تعمل فى مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وذلك ضمن فعاليات "يوم الشركات الناشئة الذى نظمه مركز الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال "تيك" التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" بمركز إبداع مصر الرقمية بقصر السلطان حسين كامل حيث تتزامن الفاعلية مع الاحتفال باليوم العالمى للإبداع والابتكار.

... إقرأ المزيد

"جوميا" تنشر فيديو لقصص نجاح رائدات في مجال توصيل المنتجات

تحت شعار " قادرة على التحدي" نشرت جوميا منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في السوق المصرية فيديو (رابط الفيديو) يستعرض الدور الرائد الذي تلعبه المرأة في شركة جوميا من خلال دعم الشركة للمرأة وحثهن على العمل في كل الوظائف سواء القيادية او الإدارية إلا أنه هذه المرة ظهرت أميرة فتحي و سارة عيد كنموذج مشرف للمرأة في جوميا والتي تعمل في مجال توصيل الخدمات والمنتجات.
 

... إقرأ المزيد

4PX تتعاون مع "جوميا" لتوسيع خدماتها اللوجستية في إفريقيا

 اعلنت شركة جوميا (المدرجة في بورصة نيويورك NYSE تحت الرمز JMIA) عن توقيع شراكة استراتيجية مع شركة الخدمات اللوجستية العالمية الصينية 4PX لمساعدتها على توسيع نطاق انتشارها في إفريقيا والإستفادة من إمكانيات شركة جوميا في القارة السمراء.

... إقرأ المزيد

شراكة جديدة بين فودافون مصر ومجموعة العربي لتقديم خدمات الاتصالات والحلول الرقمية

وقعت شركة فودافون مصر اتفاقية شراكة جديدة مع مجموعة شركات ومصانع العربي – رواد تصنيع وتسويق الأجهزة المنزلية والإلكترونية في مصر والشرق الأوسط- لدعم منظومة التحول الرقمي بالمصانع وخطوط الإنتاج وتطوير التكنولوجيا المستخدمة. وتأتى تلك الشراكة تأكيدًا على استراتيجية فودافون مصر لدعم الشركات وقطاع الأعمال عن طريق إتاحة الحلول التكنولوجية التي تسهم في رفع كفاءة وتطوير الخدمات والمنتجات المقدمة.

... إقرأ المزيد

الأفضل من حيث الانتاجية والتنقل.. حاسب HUAWEI MateBook E 2 في 1 متوفر الآن في السوق المصري

أعلنت شركة هواوي لأعمال المستهلك اليوم عن إطلاق حاسب HUAWEI MateBook E الجديد، وهو أول حاسب محمول فائق النحافة 2 في 1 من هواوي، حيث يتميز بأول شاشة OLED HUAWEI على الإطلاق في حاسب محمول. كما يقدم الجهاز الجديد فكرة ضم 3 أجهزة في جهاز واحد، حيث يصور التجربة الكاملة للحاسب الشخصي والجهاز اللوحي والهاتف المحمول في جهاز واحد بتصميم جديد من نوعه وميزات تفاعل ذكي وأداء احترافي مدعومًا بنظام التشغيل Windows 11 ومعالج Intel Core من الجيل الحادي عشر وميزات الجهاز الفائق، مما يجعله أداة إنتاجية قوية يمكن الاعتماد عليها لإنجاز مختلف المهام اليومية.

... إقرأ المزيد

Please wait...