السبت 18 مايو 2024 -02:26 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

إل جي مصر تطلق ميكروويف نيو شيف الجديد كليًا بعاكس ذكي

أعلنت إل جي مصر عن إطلاق ميكروويف نيو شيف بعاكس ذكي الجديد كليًا مع تحكم قوي ودقيق وتصميم جديد مريح وأنيق لراحة المستخدم، ويتميز بزجاج صلب بدون خطوط تقليم لرؤية أوضح، وتحكم باللمس أكثر سهولة، وإضاءة LED داخلية لرؤية أكثر إشراقًا 3 مرات وأكثر توفيرًا للطاقة وفعالية، ومقبض جيب دائري.

... إقرأ المزيد

إل جي تطلق خط إنتاجها الجديد من أجهزة التكييف بخاصية UVnano ™لعام 2022

أعلنت إل جي عن إطلاق خط إنتاجها الجديد من أجهزة التكييف لعام 2022 مع خاصية UVnano ™ لأول مرة في مصر

... إقرأ المزيد

فودافون تكشف تفاصيل انقطاع الخدمة.. وتؤكد:عدم محاسبة العملاء على الاستخدام

واجهت شبكة فودافون مصر، أمس الأربعاء، عطلا فنيا ناتج عن قطع فى أحد الكابلات، مما أدى إلى تاثر الخدمة لدى 10 ملايين عميل من إجمالى 44 مليون عميل، واستمر العطل الفنى أقل من ساعة، بدأ فى الثانية مساء.
 

... إقرأ المزيد

إيتيدا: قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يحقق نموا سنويا بنسبة 16٪؜

شارك اليوم المهندس عمرو محفوظ، الرئيس التنفيذى لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" فى افتتاح فعاليات النسخة الثامنة من قمة تكنى للتكنولوجيا وريادة الأعمال 2022، والمنعقدة بالمتحف القومى للحضارة المصرية، تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا)، وبحضور جوناثان كوهين، سفير الولايات المتحدة الأمريكية بجمهورية مصر العربية.

... إقرأ المزيد

إل جي تكشف عن عروض ترويجية لعيد الأم لتزويد عملائها المصريين بأفضل قيمة

تكشف إل جي مصر اليوم عن خصومات عيد الأم، والتي تقدم للعملاء المصريين خصومات خاصة على مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك الغسالات والثلاجات والتلفزيونات والميكروويف وأجهزة تنقية الهواء وأجهزة التبريد والتكييف حتى نهاية أبريل.

... إقرأ المزيد

المصرية للاتصالات تنتهى من مسار المرشدين.. أقصر مسارات العبور للكابلات البحرية

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن الانتهاء من تنفيذ كامل الأعمال المدنية لمسار عبور الكابلات البحرية بحرم طريق قناة السويس (طريق المرشدين) والذى يعد أحد أهم المحاور الاستراتيجية وأقصرها لعبور الكابلات البحرية الدولية من الشرق إلى الغرب، حيث يبلغ طول المسافة البينية للمسار بين نقطتي الإنزال بالسويس وبورسعيد ما يقرب من 200 كم، وهى أقل مسافة أرضية لعبور الكابلات البحرية على المستوى الدولي. 
 

... إقرأ المزيد

"آبل" تستحوذ على شركة ناشئة فى التكنولوجيا المالية

استحوذت شركة "آبل" Appl الأمريكية على شركة Credit Kudos البريطانية الناشئة فى مجال التكنولوجيا المالية.

... إقرأ المزيد

توقيع إتفاقية بين ”فودافون مصر” وشركة ”إبني” للإستثمار العقارى

وقعت فودافون مصر إتفاقية شراكة جديدة مع شركة "إبني" للإستثمار العقارى لتقديم خدمات وحلول تكنولوجية للمجتمعات الذكية بمشروع " Greene Avenue" بمحافظة سوهاج وتوفير الخدمات الذكية Home Compound ، والتي تقدم لأول مرة سرعات فائقة للإنترنت بصعيد مصر تبلغ 200 ميجا، STTH، وخدمات الثابت الافتراضي «التليفون الثابت»، وهو التعاون الذي يعزز من خطة فودافون في تطبيق التحول الرقمي في جميع أنحاء الجمهورية ، وتأتى هذه الخطوة تماشيا مع إستراتيجية فودافون مصر فى دعم تطبيق منظومة التحول الرقمى فى مصر كأكبر مشغل محمول فى مصر

... إقرأ المزيد

Please wait...