السبت 18 مايو 2024 -01:46 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

مايكرو فوكس العالمية تستعرض أحدث حلولها الابتكارية لتسريع عملية الرقمنة لمؤسسات الاعمال ورفع قدراتها التنافسية داخل السوق

شاركت شركة مايكروفوكس " Micro Focus " ، العالمية المتخصصة في تقديم حلول وبرمجيات البنية التحتية لمؤسسات الاعمال ، فى فعاليات الدورة الثامنة لقمة مؤسسة اى دي سي لمدراء التكنولوجيا 2022 " " IDC CIO Summit Egypt 2022 " " والتى اقيمت فى العاصمة المصرية القاهرة برعاية وحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حيث قامت الشركة باستعرض احدث حلولها التكنولوجية ، التى تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي " لمساعدة مؤسسات الاعمال على تسريع عملية التحول الرقمي ، وتوفير أدوات لبناء وتشغيل وتأمين وتحليل البيانات التي تسد الفجوة بين التقنيات الحالية والناشئة .

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات جهود الإصلاحات الهيكلية لتنمية الشركات الناشئة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بالدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات؛ في مقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ لبحث جهود الوزارة في ملف الاصلاحات الهيكلية لتنمية الشركات الناشئة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

... إقرأ المزيد

وزير الاتصالات يفتتح المقر الرئيسى لشركة Webhelp العالمية باستثمارات 250 مليون جنيه

افتتح الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المقر الرئيسى لشركة ويب هيلب Webhelp العالمية فى مصر الذى يعد أحد أكبر فروع الشركة فى العالم حيث تم تجهيزه باستثمارات تزيد عن 250 مليون جنيه فى ضوء رؤية وتوجه الشركة للتوسع فى استثماراتها وحجم أعمالها فى مجال تصدير خدمات التعهيد انطلاقا من مقرها فى مصر.
 

... إقرأ المزيد

وزير الاتصالات يبحث مع وزير خارجية لاتفيا فرص التعاون والاستثمار

استقبل الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إيدجرز ريتكفيتش وزير خارجية جمهورية لاتفيا الذى يزور مصر حاليًا على رأس وفد رسمى وتجاري يضم كبرى الشركات في لاتفيا؛ حيث تم خلال اللقاء بحث آليات توطيد علاقات التعاون الثنائى بين مصر ولاتفيا واستكشاف فرص التعاون والاستثمار فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. حضر اللقاء إيلمارس بريديكس سفير لاتفيا بالقاهرة، وعددٌ من القيادات التنفيذية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

... إقرأ المزيد

"المصرية للاتصالات" تقدم خدمة الإنزال والعبور عبر مصر للكابل البحرىEMIC-1

وقعت المصرية للاتصالات، أول مشغل اتصالات متكامل في مصر وأحد أكبر مشغلي الكابلات البحرية في المنطقة، وشركة آكوا كومز " Aqua Comms" أحد مقدمي خدمات الربط الدولي للكابلات البحرية، اتفاقية إنزال وعبور للكابل البحري Europe Middle-East India Connect 1 (EMIC-1) في مصر.

... إقرأ المزيد

واتس آب يختبر ميزة "عدم الإزعاج" للمكالمات الفائتة.. اعرف التفاصيل

بعد طرح العديد من المميزات في الإصدار التجريبي الأسبوع الماضى، بدأ تطبيق واتس آب الآن في طرح واجهة برمجة تطبيقات جديدة "عدم الإزعاج" للمكالمات الفائتة.
 

... إقرأ المزيد

"جوميا" تحتفل بمرور 10 سنوات من النجاح في مصر … وتطلق منتدى جوميا للتجارة الإلكترونية بمشاركة مسئولين حكوميين وشركاء الأعمال

في إطار احتفالاتها بمرور 10 سنوات من النجاحات في السوق المصرية، نظمت جوميا منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في السوق المصرية "منتدى عقد من التجارة الإلكترونية في مصر" بمشاركة ا.د. ابراهيم عشماوى مساعد أول وزير التموين والتجارة الداخلية، رئيس مجلس إدارة جهاز تنمية التجارة الداخلية ورئيس مجلس إدارة البورصة المصرية للسلع الذي ألقى الكلمة الافتتاحية للمنتدى والتي تناولت في مضمونها التطورات الاقتصادية التي شهدتها مصر مؤخرا، ومستقبل منظومة التجارة الإلكترونية في ظل دعم الدولة المصرية.
 

... إقرأ المزيد

تحتفل إل جي مصر بمرور 32 عامًا للشركة في مصر بعروض على والأجهزة المنزلية و اجهزة الترفيه المنزلي

تحتفل إل جي مصر بالذكرى السنوية الـ 32 لتأسيسها في السوق المصري بمجموعة متنوعة من العروض على أجهزة الترفيه المنزلي، والأجهزة المنزلية، مع أقساط تصل إلى 18 شهرًا بفائدة 0٪ من خلال البنك الأهلي المصري وبنك مصر على مكيفات الهواء وأجهزة تنقية الهواء.
 

... إقرأ المزيد

الاتصالات تفتتح معرض ومؤتمر 4 Tech Invest بمشاركة 300 شركة تكنولوجية و100 مستثمر

يفتتح الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، يوم الثلاثاء المقبل، فعاليات معرض ومؤتمر4 Tech Invest في دورته الرابعة والذي تنظمه الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا التابعة للاتحاد العام للغرف التجارية تحت شعار” المؤتمر الرابع لدعم وتنمية الاستثمار في تكنولوجيا المعلومات" .
 

... إقرأ المزيد

وزير الاتصالات يبحث مع سفير فرنسا التوسع فى الاستثمارات الفرنسية بقطاع التكنولوجيا

التقى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مارك باريتى سفير فرنسا بالقاهرة؛ تم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز آفاق التعاون بين مصر وفرنسا فى مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وضخ المزيد من الاستثمارات الفرنسية فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى مصر، بالإضافة إلى تعزيز التعاون بين البلدين فى المجالات ذات الصلة وعلى رأسها تلك المتعلقة بالتحول الرقمى والذكاء الاصطناعى.
 

... إقرأ المزيد

Please wait...