السبت 18 مايو 2024 -12:21 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

القباج تشارك في مؤتمر "ريادة الأعمال .. نحو تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة والأسر المنتجة " بمملكة البحرين

شاركت السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي رئيس الدورة الـ 43 لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب خلال زيارتها إلى مملكة البحرين في فعاليات الجلسة الخامسة من الحدث الرفيع تحت عنوان " ريادة الأعمال.. نحو تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة والأسر المنتجة"، وذلك بحضور السيد أسامة بن أحمد خلف العصفور، وزير التنمية الاجتماعية بمملكة البحرين، والسيدة فاتو حيدرة نائب المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية.

... إقرأ المزيد

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع آلاف الحقائب الإيوائية والسلال الغذائية بأقاليم بلوشستان وخيبربختون خوا في باكستان

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.020 حقيبة إيوائية في منطقتي بيشين و تشاغي بإقليم بلوشستان في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 7.140 فرداً من الأسر الأشد احتياجاً في المناطق المتضررة من الفيضانات، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من مشروع توزيع المواد الإيوائية والحقائب الشتوية في باكستان للعام 2024م.

... إقرأ المزيد

مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 935 لغماً عبر مشروع "مسام" في اليمن خلال أسبوع

 تمكّن مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية "مسام" لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام خلال الأسبوع الأول من شهر مايو الجاري، من انتزاع 935 لغمًا في مختلف مناطق اليمن، منها 7 ألغام مضادة للأفراد و47 لغمًا مضادًا للدبابات، و876 ذخيرة غير منفجرة، و5 عبوات ناسفة.

... إقرأ المزيد

هيئة الأفلام تعزز حضور قطاع الأفلام السعودي في مهرجان كان السينمائي 2024

تشارك هيئة الأفلام السعودية في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 77 المقام خلال الفترة من 14 إلى 25 مايو 2024م، وذلك من خلال جناح للمملكة، بحضور شركاء قطاع الأفلام في المملكة.
 

... إقرأ المزيد

نزال "حلبة النار" الأهم في العالم يقام السبت المقبل بالرياض

يقام يوم السبت المقبل على "حلبة النار" في "المملكة أرينا" بالعاصمة الرياض النزال الأهم بالعالم بين البريطاني تايسون فيوري والأوكراني أولكسندر أوزيك في تسجيل الفائز نفسه كبطل أوحد في عالم الملاكمة للوزن الثقيل بـ4 أحزمة عالمية.

... إقرأ المزيد

رئيس الشؤون الدينية بالحرمين الشريفين يؤكد جاهزية المملكة لتقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام

أكد رئيس الشؤون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، أن الرئاسة أطلقت خطتها الاستباقية لموسم حج 1445هـ، مدعومة بحزمة من المبادرات النوعية لتهيئة الأجواء التعبدية لضيوف الرحمن؛ تحقيقًا لتطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله- وتقديم أفضل الخدمات الدينية لحجاج بيت الله الحرام.
 

... إقرأ المزيد

السعودية ضمن أكثر 5 دول على مستوى العالم في عدد مقاعد "آيسف 2024"

تحتل المملكة العربية السعودية مكانة بارزة ضمن الدول الـ 5 الأعلى عالميًا في عدد المقاعد المشاركة في معرض ريجينيرون الدولي للعلوم والهندسة "آيسف 2024" الذي يقام في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بواقع 35 مقعدًا، وتبرز المملكة بصفتها أعلى دولة عربية في هذا الإنجاز.
 

... إقرأ المزيد

اللجنة الفنية السعودية - المصرية للنقل البحري والموانئ تختتم أعمال اجتماعات الدورة الثامنة بالإسكندرية

اختتمت اللجنة الفنية السعودية - المصرية للنقل البحري والموانئ أعمال اجتماعات الدورة الثامنة في الإسكندرية بمصر، حيث رأس الجانب السعودي وكيل النقل البحري المكلف بالهيئة العامة للنقل المهندس عصام بن محمد العماري، وعن الجانب المصري رئيس قطاع النقل البحري اللواء رضا أحمد إسماعيل، بحضور القنصل العام للمملكة في مدينة الإسكندرية مزيد بن محمد الهويشان وعدد من الجهات الشريكة في القطاع.
 

... إقرأ المزيد

Please wait...