السبت 18 مايو 2024 -12:01 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

نيوم تعلن عن "تريام".. وجهة للمغامرات واستكشاف الشواطئ الفيروزية

أعلن مجلس إدارة نيوم عن وجهة "تريام" السياحية، وذلك في موقع فريد تلتقي فيه الطبيعة الصحراوية مع واحدة من أجمل البحيرات الفيروزية في الطرف الجنوبي من خليج العقبة.
 

... إقرأ المزيد

مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع برنامجاً لرعاية الأيتام في حضرموت باليمن وآخر في ألبانيا

وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية برنامجاً تنفيذياً مع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام "إنسان"؛ لدعم ورعاية الأيتام في محافظة حضرموت.
ووقع البرنامج مساعد المشرف العام على المركز للعمليات والبرامج المهندس أحمد بن علي البيز، مع مدير عام الجمعية محمد بن سعد المحارب، وذلك بمقر المركز في الرياض.

... إقرأ المزيد

الوفد الدائم للمملكة العربية السعودية لدى جامعة الدول العربية يحتفل بيوم المرأة

احتفل الوفد الدائم للمملكة العربية السعودية لدى جامعة الدول العربية بيوم المرأة.

... إقرأ المزيد

وزير الخارجية السعودي يصل القاهرة للمشاركة في اجتماعات وزارية حول تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية

 وصل صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، إلى القاهرة، اليوم للمشاركة في عدة اجتماعات وزارية تشاورية حيال تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية.
 

... إقرأ المزيد

ولي عهد المملكة العربية السعودية يجتمع مع وزير الخارجية الأمريكي

اجتمع أمس الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في جدة، مع معالي وزير الخارجية الأمريكي السيد أنتوني بلينكن.
 

... إقرأ المزيد

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين..الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تنظم النسخة الرابعة من المنتدى الدولي للأمن السيبراني أكتوبر المقبل

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله -، تُنظم الهيئة الوطنية للأمن السيبراني، يومي الأربعاء والخميس, الثاني والثالث من شهر أكتوبر المقبل، النسخة الرابعة من المنتدى الدولي للأمن السيبراني في مدينة الرياض، تحت شعار : "تعظيم العمل المشترك في الفضاء السيبراني"، وذلك لتعزيز التعاون الدولي لمواجهة القضايا المُلحّة في الفضاء السيبراني، بمشاركة نُخبة من قادة الفكر، وصنّاع القرار، وأبرز الجهات الدولية ذات العلاقة.

... إقرأ المزيد

مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع توزيع سلة "إطعام" الرمضاني للعام 1445هـ في جمهوريتي طاجيكستان وألبانيا

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في العاصمة دوشنبيه، مشروع توزيع سلة "إطعام" الرمضاني في جمهورية طاجيكستان للعام 1445هـ، بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الطاجيكي. حضر التدشين الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر الطاجيكي باهودور كوربو نيون، وعدد من المسؤولين، وفريق المركز.
 

... إقرأ المزيد

لإثراء التجربة الروحانية.. رئاسة الشؤون الدينية تفعّل منصة منارة الحرمين افتراضيًا في رمضان

فعّلت رئاسة الشؤون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي، منصة منارة الحرمين باللغات في شهر رمضان المبارك، ضمن إطار خطتها؛ لإثراء التجربة الروحانية التعبدية الواقعية افتراضيًا.
 

... إقرأ المزيد

"الشؤون الإسلامية" تقدم خدمات الشاشات الإلكترونية لضيوف الرحمن في المواقيت والمطار

يقدم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة خدمات الشاشات الإلكترونية في المواقيت والمطار لضيوف الرحمن، والتي تخدم الزوار والمعتمرين وقاصدي بيت الله الحرام، وذلك تزامناً مع توافدهم خلال شهر رمضان المبارك.

... إقرأ المزيد

السعودية :تستضيف اليوم مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - تنظم رابطة العالم الإسلامي اليوم الأحد المؤتمر الدولي: "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" في مكة المكرمة، بمشاركة عدد من كبار الشخصيات الإسلامية من رجال الإفتاء وكبار العلماء من مختلف المذاهب الإسلامية

... إقرأ المزيد

Please wait...