الجمعة 18 أكتوبر 2024 -02:23 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

"وزير الدولة للإنتاج الحربي" يستقبل "سفيرة مملكة البحرين بمصر" لبحث سبل التعاون المشترك


استقبل المهندس/ محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي السيدة/ فوزية بنت عبد الله زينل سفيرة مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية والمندوبة الدائمة لدى جامعة الدول العربية، جاء ذلك بمقر ديوان عام وزارة الإنتاج الحربي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

... إقرأ المزيد

سبع دول بينها مصر تشارك في مهرجان زيتون الجوف الدولي السابع عشر بالمملكة العربية السعودية

تشارك 7 دول في مهرجان زيتون الجوف الدولي السابع عشر الذي انطلق بمركز الأمير عبدالإله الحضاري في مدينة سكاكا يوم 10 فبراير، وتستمر فعالياته حتى 19 من الشهر ذاته، حيث يُعد المهرجان محط أنظار المهتمين بالزيتون عالميا وتشارك في هذه النسخة كل من: إسبانيا، وإيطاليا، واليونان، وتركيا، وتونس، ومصر، والأردن، من خلال منتجاتها المتنوعة والعروض الثقافية والأدائية طيلة الأيام العشرة للمهرجان.

... إقرأ المزيد

رئاسة الشؤون الدينية تسخر الذكاء الاصطناعي للرد على استفسارات السائلين بالمسجد الحرام

 سخّرت رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي، الذكاء الاصطناعي للرد على إجابة السائلين داخل المسجد الحرام، وذلك لتسهيل الفتوى والرد عليها من خلال "الروبوت التوجيهي"، الذي يعمل على شرح وتوجيه لكيفية أداء المناسك والإفتاء، مع إضافة الترجمة الفورية للغات والتواصل مع أصحاب الفضيلة المشاركين في إجابة السائلين عن بعد.

... إقرأ المزيد

رئيس جمعية رجال الاعمال المصريين الافارقة يستقبل سفيرة مالاوي لدي مصر

استقبل الدكتور يسري الشرقاوي سعادة السفيرة كاترين نورجي سفيرة جمهورية مالاوي بالقاهرة وبصحبتها الملحق التجاري لدولة مالاوي وبحث الجانبان توسيع التعاون المشترك خلال عام ٢٠٢٤.

... إقرأ المزيد

Please wait...