"الرياض كاسيل” تطلق أحدث مشروعاتها “فالوري الثورة”

الخميس 03 نوفمبر 2022 -01:14

"الرياض كاسيل” تطلق أحدث مشروعاتها “فالوري الثورة”

محمود يوسف

اطلقت شركة الرياض كاسيل أحدث مشروعاتها “فالوري الثورة”، وهو مشروع سكني فندقي اداري طبي تجاري يقع في أفضل موقع بشارع الثورة الرئيسي مباشرة وبجوار سيتي سنتر ألماظة ومطار القاهرة .



وانتهت الشركة من استخراج التراخيص النهائية للمشروع، وبدأ التنفيذ وذلك قبل الاطلاق الرسمي للمشروع، وهو ما يعكس قوة الموقف المالي للشركة، ووجود خطة قوية قائمة على التمويل الذاتي بشكل أساسي، كما وقعت الشركة بروتوكول تعاون مشترك مع كبرى الأسماء العالمية والمعروفة للادارة الفندقية فئة الخمس نجوم وذلك لادارة الوحدات السكنية الفندقية بالمشروع .


كما وقعت الشركة بروتوكول تعاون مع كبري شركات ادارة الوحدات الإدارية والتجارية التي تمتلك ادارتها أكبر الشركات العالمية بجمهورية مصر العربية، وكذلك تم توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع كبرى شركات إدارة المشروعات التجارية وذلك قبل اطلاق المشروع وطرحه للجمهور.


وتخطط الشركة للتنفيذ في وقت قياسي وسبق الجدول الزمني للمشروع، على أن يتم الانتهاء من 30% من أعمال الخرسانات والانشاءات لمباني المشروع وذلك قبل طرحه للجمهور، مما يعزز الثقة في المشروع والشركة، ويطمئن العملاء، حيث يعد رفع معدلات التنفيذ حاليا هو عنصر الأمان للشركة وللعميل.


ونجحت الشركة في تنفيذ أكثر من 5 آلاف وحدة سكنية في مشروعاتها وذلك خلال 22 عام منذ انطلاق الشركة، وهي سابقة أعمال قوية تعكس الجودة والتميز في مشروعها الجديد، وتستهدف الشركة تسليم كافة الوحدات على أعلي مستوي من التشطيب وبمواصفات عالمية.