الإثنين 16 سبتمبر 2024 -11:02 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

نائب وزيرة التخطيط: توقعات بتجاوز معدل نمو الاقتصاد المصرى 6% خلال 21/2022

توقع أحمد كمالي نائب وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية أن يتجاوز معدل النمو لعام 6% خلال العام المالى 2021/ 2022 ،نمو حقيقي، وذلك مقارنه بانخفاض قدرة 3.5% خلال النصف الثاني من 2020/2021.
 

... إقرأ المزيد

تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل فتاة المنصورة نيرة أشرف إلى 28 يونيو

أجلت محكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار بهاء الدين المري، أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل فتاة المنصورة، لجلسة 28 يونيو الجاري.

... إقرأ المزيد

«مع بدء موسم الصيف».. الضرائب تطالب ملاك الشاليهات بإخطار المأمورية المختصة عند تأجيرها

قال رضا عبد القادر، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، إنه بمناسبة بدء موسم الصيف وقيام العديد من أصحاب الوحدات والشاليهات بتأجيرها، فإن مصلحة الضرائب المصرية تنبه على أصحاب هذه الوحدات بضرورة إخطار المأمورية المختصة بالتأجير، باعتبار أن هذه الإيرادات التي تتحقق من التأجير هي من قبيل إيرادات الثروة العقارية التي تخضع لضريبة الدخل.

... إقرأ المزيد

الرئيس السيسي يمنح وسام الجمهورية لرؤساء محكمة النقض وقضايا الدولة السابقين

منح الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسام الجمهورية من الطبقة الأولى لكل من القاضي عبد الله عمر شوضة رئيس محكمة النقض السابق، والمستشار محمد محمود حسام الدين رئيس مجلس الدولة السابق. والمستشار حسين مصطفى فتحي رئيس هيئة قضايا الدولة السابق.
 

... إقرأ المزيد

الصحة: نواصل حملات طرق الأبواب فى تطعيمات كورونا ونستهدف الوصول لصفر وفيات

أكد الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، إن وزارة الصحة تواصل حملات طرق الأبواب الخاصة بتطعيمات لقاح كورونا، مشيرا إلى ضرورة الاستمرار في تطبيق الإجراءات الاحترازية.

... إقرأ المزيد

قاتل فتاة المنصورة: "أهلها قالوا لي تولع فيها تولع فيك ما لناش دعوة"

قال قاتل فتاة المنصورة: تلقيت سبابا من نيرة وأرسلت السباب لأسرتها، وأكدت لهم أني لم أسجل أو أصورلها دون إرادتها، فقالوا لي (احنا غلطانين).

... إقرأ المزيد

وزير التموين: مخزون القمح يكفى حتى نهاية العام ولدينا اكتفاء ذاتى من الأرز

أعلن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية أن كافة الأرصدة الاستراتيجية لتوفير الأمن الغذائى فى مستوى متميز والقمح 5.7 أشهر حتى نهاية العام الجارى والسكر يوجد مخزون 6.7 أشهر والأرز مصر لديها اكتفاء ذاتى من الأرز، 

... إقرأ المزيد

قاتل فتاة المنصورة: "المرحومة هددتني فقلت لها انتي من طريق وانا من طريق"

قال قاتل فتاة المنصورة: نيرة هددتني لو طلبت أشيائي التي منحتها لها، فقلت لها لا أريد شيئا، وانت من طريق وانا من طريق.
 

... إقرأ المزيد

معرض المدينة المنورة للكتاب يسدل الستار على نسخته الأولى

أسدل معرض المدينة المنورة للكتاب 2022 الستار على نسخته الأولى التي نظمتها هيئة الأدب والنشر والترجمة منذ الخميس الموافق 16 يونيو حتى مساء أمس (السبت)، حيث قدمت في مركز الملك سلمان الدولي للمعارض والمؤتمرات ما يفوق 60 ألف عنواناً من خلال مشاركة أكثر من 200 دار نشر من 13 دولةٍ عربية، وبرنامجاً ثقافياً مصاحب تضمن ما يزيد عن 80 فعالية تناولت مختلف المجالات الثقافية والأدبية والعلمية والتاريخية وسط حضور كثيف من محبي القراءة والمعرفة. 

... إقرأ المزيد

قاتل فتاة المنصورة: "كنت باصرف عليها ومش مخليها محتاجة حاجة"

قال قاتل فتاة المنصورة، إنه كان ينفق عليها، وإنها كانت تحكي لي المشاكل بين والديها، وعندما ذهبت مرة لمنزلها اكتشفت أن أسرتها لا تعلم شيئا عن القصة.

... إقرأ المزيد

Please wait...