البنك الأهلي المصري يوقع بروتوكول تعاون مع مجموعة أبو غالى موتورز

الخميس 13 يوليو 2023 -03:28

البنك الأهلي المصري يوقع بروتوكول تعاون مع مجموعة أبو غالى

الاقتصاد والبنوك

وقع البنك الأهلي المصري، بروتوكول تعاون مع مجموعة أبو غالى موتورز، بهدف تعظيم الشراكة بين الكيانين، وذلك في إطار رعاية البنك للمجموعة والتي تعد من أحد أكبر الشركات العاملة في مجال السيارات وحلول التنقل في مصر.

وأوضح يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن هذه الشراكة بين البنك الأهلي المصري ومجموعة ابو غالي موتورز تهدف إلي تقديم خدمات ومزايا حصرية صُممت خصيصًا لتلبية تطلعات واحتياجات عملاء البنك الأهلي المصري المصنفين “platinum – platinum plus – platinum elite” وعملاء مجموعه ابو غالي موتورز وتقديم تجربه فريده لاول مره تقدم لهم من البنك ترتبط بالخدمات المقدمة من مجموعه أبو غالي موتورز في العلامات التجاريه "مرسيدس، جيب، ألفا روميو، سوبارو، جيلي، Sixt لايجار السيارات، لندن كاب للتنقل" من خلال تقديم عروض حصرية ومزايا عديده طوال العام علي جميع منتجات وخدمات مجموعه أبو غالي موتورز وفقا وكل شريحة من العملاء.

وأضاف أن هذه الشراكه تهدف ايضا  الي توفير البنك الأهلي المصري لحلول المدفوعات الالكترونية المختلفة لمجموعة ابو غالي موتوز من خلال نقاط البيع الالكترونية او خدمة التحصيل الالكتروني e commerce أو Tap on phone   لدي مراكز الصيانة او معارض البيع و كذلك لدي خدمات التنقل التي توفرها المجموعة بهدف تقليل تداول الكاش والاعتماد علي بطاقات الدفع الالكترونية في التعاملات اليومية.

وقال كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، إنه سيحصل حاملي بطاقات البنك الأهلي المصري علي عروض حصرية علي خدمات التنقل التي توفرها مجموعه أبو غالي موتورز “Sixt ، London Cab” علي مدار العام بالإضافة الي استفادة حاملي بطاقات ائتمان البنك من العروض الحصرية، مثل تقسيط رسوم الصيانة وقطع الغيار علي فتره 12 شهر بدون فوائد بالإضافة إلى خدمات ومزايا أخرى، وذلك بهدف الحفاظ علي  سيارات العملاء بتوفير حلول دفع اجلة بدون رسوم إدارية أو فوائد.

وأشار ماهر أبو غالي رئيس مجلس اداره مجموعه أبو غالي موتورز، إلي أن الشراكه مع البنك الأهلي المصري تهدف الي تعزيز اوجه التعاون في مختلف المجالات و تقديم تجربه مميزه للعملاء تعتبر الأفضل في السوق المصري في مجال integrated mobility solutions، بالاضافه الي ما يقدمه البنك الاهلي المصري من خدمات مميزه و حصريه لعملاء ابو غالي موتوز بكافه الانشطه المصرفيه، وان تلك الشراكة تخدم عملاء البنك و المجموعه معا بشكل يعكس اهتمام مجموعه أبو غالي موتور بعملائها منذ عام 1980 وحتي اليوم.

ونوه المهندس تامر قطب الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعه أبو غالي موتورز، عن إمكانيه عملاء البنك الأهلي المصري المميزين عند الرغبة في إجراء صيانة لسيارتهم طلب إرسال مندوب لاستلام السياره من المنزل و إعادتها مرة أخري بعد انتهاء أعمال الصيانة مع توفير وسائل دفع الكترونية للعملاء لسداد قيمه الفاتورة ومنح الخصم الخاص بكل شريحه من عملاء البنك الأهلي المصري. بالاضافه الي توفر خدمة Door to Door service بشروط محددة.
مع قيام مجموعة أبو غالي موتورز بتوفير تجربة تنقل مميزة وفريدة من خلال منصة لندن كاب للتنقل وخدمات مميزه من شركه Sixt لإيجار السيارات في مصر و جميع انحاء العالم و التي تمثل الأفضل علي الاطلاق في وسائل التنقل المختلفة في مصر.

ويقدم البنك الاهلي المصري عديد من الخدمات ومنها التسهيلات المميزة لقطاع التجزئة المصرفيه لعملاء أبو غالي موتورز، وذلك من خلال اصدار بطاقات الائتمان والخصم الخاصة بالبنك وكذا خدمات اخري تيسر لعملاء أبو غالي موتورز المعاملات المصرفية.