الأحد 28 أبريل 2024 -03:41 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

وزير البترول يبحث فى دافوس التحضير لقمة المناخ وزيادة الاستثمارات.. تفاصيل

عقد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية في دافوس سلسلة من اللقاءات والاجتماعات المشتركة مع قيادات منظمات الطاقة الدولية والمؤسسات الاقتصادية والمالية وشركات البترول العالمية وذلك على هامش مشاركته فى فعاليات المنتدى الاقتصادى العالمى المنعقد حالياً .
 

... إقرأ المزيد

وزير البترول: نتوقع استثمارات بقطاع النفط والغاز بقيمة 10 مليارات دولار

توقع المهندس  طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية فى تصريحات لشبكة سكاي نيوز عربية، استثمارات بقطاع النفط والغاز في العام المالى القادم بنحو 10 مليارات دولار.

... إقرأ المزيد

وزير البترول يجمتع مع مسؤولي شركة تكنيب إينرجيز العالمية

عقد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية اجتماعاً مع وفد من مسئولى شركة تكنيب إينرجيز العالمية برئاسة أرنود بيتون الرئيس التنفيذى للشركة وذلك لمتابعة الموقف التنفيذى لمشروعات تكرير وتصنيع البترول الجديدة فى الإسكندرية وأسيوط والتى تقوم الشركة بتنفيذها كمقاول عام بمشاركة الشركات المصرية إنبى وبتروجت ، حيث تابع الوزير مع مسئولى الشركة مراحل تنفيذ الأعمال الجارية لمشروعى توسعات مصفاة تكرير ميدور بالإسكندرية ومجمع أنوبك لإنتاج السولار بأسيوط .

... إقرأ المزيد

طارق الملا: البترول تعمل باستمرار منذ سنوات على مواجهة التغير المناخى

افتتح المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية المؤتمر والمعرض الثالث لكفاءة الطاقة بقطاع البترول EPEEC 2022 بحضور رؤساء الهيئات والشركات القابضة وشركات البترول المصرية والأجنبية.

... إقرأ المزيد

الملا يفتتح التشغيل التجريبى لمشروعات التطوير الشامل بمصانع "البتروكيماويات"

أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، الاستمرار في تنفيذ خطة للتطوير الشامل ورفع الكفاءة بمختلف شركات القطاع العام البترولى، بهدف الاستفادة القصوي من أصولها وتعظيم الإنتاج من هذه الشركات التي تمثل كيانات وطنية عريقة قامت عليها صناعة البترول في مصر قبل عقود . 
 

... إقرأ المزيد

وزير البترول يعلن التشغيل المُبكر للمرحلة الثانية من مشروع توسعات مصفاة ميدور

أعلن المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية إطلاق التشغيل المُبكر للمرحلة الثانية من مشروع توسعات مصفاة تكرير ميدور،  وذلك خلال زيارته التفقدية لمتابعة عدد من المشروعات البترولية الجديدة بالإسكندرية.

... إقرأ المزيد

وزير البترول والثروة المعدنية : توصيل اكثر من ٧ مليون وحدة سكنية بالغاز الطبيعي في آخر ٨ سنوات

أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية أن دعم القيادة السياسية ومتابعتها المستمرة لمشروعات التوسع في استخدام الغاز الطبيعي ادي لزيادة عددالمستفيدين من هذه الخدمة بوتيرة سريعة ، موضحاً ان هناك نحو ٦٠ مليون مواطن يستخدمون الغاز الطبيعى في منازلهم فى جميع محافظات مصر.

... إقرأ المزيد

وزير البترول : مبادرة حياة كريمة ... قصة نجاح للدولة المصرية

أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة هي قصة نجاح للدولة المصرية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي ، وأن ما تشهده من تطور في توفير كافة الخدمات الحضارية ومنها الغاز الطبيعي لأهالينا في قري الريف المصري يعكس فكر وتوجهات القيادة السياسية في الارتقاء بنوعية الخدمات وتحسين مستوى المعيشة لنحو ٦٠ مليوناً من سكان قرى ريف مصر.

... إقرأ المزيد

وزير الكهرباء يستقبل وفد البنك الاوربي لاعادة الاعمار

استقبل الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة وفد يضم ممثلى بنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية EBRD لمتابعة مستجدات ماتم لإعداد الاستراتيجية الوطنية للهيدروجين الأخضر وكذلك لبحث سبل دعم البنك فى التحضير لمؤتمر الأطراف COP27 المقرر انعقاده في مدينة شرم الشيخ في نوفمبر القادم.

... إقرأ المزيد

Please wait...