السبت 18 مايو 2024 -03:04 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

تعرف على مسيرة أول وكيل دائم لوزارة المالية حاصل على ماجستير الإدارة الحكومية من جامعة إسلسكا الفرنسية

أصدر الدكتور محمد معيط وزير المالية، قرارًا بندب أحمد عبدالرازق، رئيس الإدارة المركزية للبحوث والدراسات المالية بقطاع الموازنة العامة للدولة بديوان عام وزارة المالية، للقيام بأعمال وظيفة الوكيل الدائم بوزارة المالية بالمستوى الممتاز لمعـاونـة الوزيـر في مباشرة اختصاصاته؛ لضمان الاستقرار التنظيمي والمؤسسى للوزارة والهيئات والأجـهـزة التابعة لها، ورفع مـسـتـوى كفاءة تنفيذ سياساتها، واسـتـمـرارية البرامج والمشروعات والخطط، ومتابعتها تحت إشراف الوزير.

... إقرأ المزيد

456.5 مليون جنيه قيمة صرف مستحقات 2000 عامل "الحديد والصلب"

 
في إطار حرص وزارة قطاع الأعمال العام على حقوق ومصالح العاملين، فقد تم حتى الآن الانتهاء من صرف مستحقات 2000 من العاملين بشركة الحديد والصلب (تحت التصفية)، وذلك بقيمة 456.5 مليون جنيه.
 
 

... إقرأ المزيد

الأزهر ينظم ورشة عمل حول آلية المشاركة في جائزة التميز الحكومي العربي

 نظم مركز المعلومات والتوثيق ودعم اتخاذ القرار بالأزهر الشريف، بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، اليوم الخميس بمشيخة الأزهر، ورشة عمل لبحث آليات المشاركة في جائزة التميز الحكومي العربي، التي تنظمها الإمارات العربية المتحدة برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

... إقرأ المزيد

وزيرة التجارة والصناعة تعلن إصدار صندوق تنمية الصادرات 465 شهادة لعدد 455 شركة مصدرة بإجمالي مساندة 957.4 مليون جنيه

 
في إطار تنفيذ الدفعة الأولى من المرحلة الرابعة لمبادرة السداد الفوري للمصدرين، أعلنت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة أن صندوق تنمية الصادرات أصدر 465 شهادة لعدد 455 شركة مصدرة بإجمالي مساندة بلغت 957.4 مليون جنيه، لافتة الي أن الدفعة الثانية والثالثة من هذه المرحلة ستكونان نهاية شهري فبراير وإبريل المقبلين.
 

... إقرأ المزيد

شيخ الأزهر مهنئا المسيحيين بأعياد الميلاد: نسأل الله أن يشملنا بالمحبة

قدم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، خالص التهاني بأعياد الميلاد وقال فى تهنئة نشرتها صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك جاء نصها:

... إقرأ المزيد

حصاد مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية في 2021

 
قدم مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية في عام2021م جهودا كبيرة لخدمة المجتمع والإنسانية، وذلك من خلال برنامج متكامل لمعالجة القضايا المجتمعية ووضع حلول ناجعة لها، بالتعاون مع كل الجهات، والانتشار الميداني المكثف في المحافظات والقرى والنجوع، بالإضافة إلى النشاط الإعلامي على كافة المنصات الإعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي، للوصول إلى أكبر كم من الجمهور المستهدف.
 

... إقرأ المزيد

الضرائب:إحالة أحد المحاسبين والمراجعين للنيابة وإقامة دعوى عمومية ضده

 
أكدت مصلحة الضرائب المصرية، أنه تمت إقامة «دعوى عمومية» ضد أحد المحاسبين والمراجعين القانونيين مع إحالته للنيابة؛ لتلاعبه فى المستندات لإثبات تراجع أرباح مموليه لمساعدتهم فى التهرب من الضرائب الخاصة بهم، وإهدار حق الدولة.
 
 
 

... إقرأ المزيد

معلومات الوزراء: مصر تتقدم في مؤشر تحقيق التغطية الصحية الشاملة

 
تُولي الحكومة المصرية تحسين خدمات الرعاية الصحية اهتمامًا كبيرًا؛ حيث بدأت الحكومة التشغيل التجريبي لمنظومة التأمين الصحي الشامل في عدد من المحافظات، بجانب التوسع في إطلاق المبادرات الصحية مثل 100مليون صحة، إضافة إلى الاهتمام بالجانب الصحي في مبادرة حياة كريمة الرئاسية، تلك الجهود ساعدت في تحسن أداء مصر في المؤشرات الدولية ذات الصلة.
 

... إقرأ المزيد

اقرأ خواطر همسات ماسة

كذبه أكبر من إغلاق السنين وانتظار بداية سنة جديده لا يوجد سنه اجمل من سنه نحن نصبح أجمل او أقبح نحن من يغير ايامنا مشاعرنا التي تعترها رياح الواقع والحب والوداع واللقاء والاشتياق

... إقرأ المزيد

حالة من عدم استقرار الطقس تسود شمال البلاد

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية اعتبارا من يوم الخميس المقبل وحتى يوم الأحد 2 يناير.

... إقرأ المزيد

Please wait...