السبت 18 مايو 2024 -09:18 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

القوى العاملة:تعيين 2968 منهم 27 "قادرون باختلاف" بالقليوبية


قامت مديرية القوي العاملة بمحافظة القليوبية بتعيين 2968 شابا، من بينهم 27 " قادرون باختلاف" من خلال شهادات القيد "كعب العمل" المرتدة من القطاع الخاص لمكاتب التشغيل، وذلك من بين 8088 من راغبى العمل المسجلين بهذه المكاتب، فضلاً عن توفير 819 فرصة عمل للشباب من الجنسين .

... إقرأ المزيد

وزير الزراعة ومحافظ القليوبية يتفقدان صوب المشروع القومي لإنتاج التقاوي بمدينة قها

قام السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بتفقد صوب المشروع القومي لإنتاج التقاوي بمدينة قها بحضور د محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية

... إقرأ المزيد

بمناسبة  فترة الاعياد وشم النسيم ..  محافظ مطروح يرفع درجة الاستعداد القصوى بالمحافظة


أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على  رفع حالة درجة الاستعداد القصوي  والغاء الاجازات لكافة القطاعات التنفيذية و الخدمية والمرافق المعنية  بالمحافظة ، بالتزامن مع موسم الاعياد  ( عيد القيامة المجيد واعياد شم النسيم وعيد الفطر المبارك) مع التشديد على ضرورة الاستمرار في تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد خاصة بالتجمعات . مشيرا  أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة تتابع على مدار الساعة طوال فترة الأعياد  وربطها بجميع غرف العمليات الفرعية بالمدن والمراكز والمديريات الخدمية لتلقى كافة شكاوى المواطنين  وسرعة اتخاذ كافة الإجراءات لحلها أول بأول تيسيرا على المواطنين .

... إقرأ المزيد

مشروعات عملاقة على كل شبر من أرض الفيروز..

وضعت الدولة المصرية شبة جزيرة سيناء على مسار التنمية الحقيقية منذ إطلاقها الخطة الشاملة لتنمية أرض الفيروز، حيث عمدت إلى إطلاق مشروعات قومية عملاقة وغير مسبوقة تشمل مختلف القطاعات، وربط بوابة مصر الشرقية بالدلتا وجعلها مع مدن القناة امتداداً طبيعياً لوادي النيل، فضلاً عن تذليل كافة العقبات والعوائق لجذب الفرص الاستثمارية، هذا إلى جانب الاهتمام بالقطاعات الخدمية كالتعليم والصحة والزراعة، وكذلك التركيز على توفير كافة أشكال الدعم والحماية الاجتماعية لأهالي سيناء، وهو ما أسهم في إحداث نقلة نوعية غيرت وجه الحياة في شبه جزيرة سيناء، وتحويلها إلى منطقة جذب واعدة وبيئة مواتية للاستثمار والتعمير في ظل ما تشهده من حالة استقرار أمني، الأمر الذي دفع أيضاً المؤسسات الدولية إلى الإشادة بالجهود المتواصلة لتنمية سيناء على مختلف الأصعدة.

... إقرأ المزيد

تنفيذ حملات لإزالة التعديات بالبناء المخالف وتطبيق القانون على المخالفين دون تهاون بمختلف مراكز ومدن الشرقية



أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي محاولة للبناء العشوائى بدون ترخيص سواء تعدي على أراضي زراعية أو أملاك دولة وفرض سيادة القانون على الجميع.وتنفيذاً لتعليمات المحافظ ، شنت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق التصدى لحالة بناء مخالف وفك شدة خشبية بقرية بنايوس التابعه لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بكفر أيوب سليمان والقسم الهندسي بإزالة فورية لسور بلكونة بالطوب الأحمر بالدور الرابع علوى على مساحه 120 متر بعزبه الخراخشه التابعه للوحده المحليه بكفر أيوب سليمان وتطبيق القانون على المخالفين.

... إقرأ المزيد

محافظ أسيوط يهنئ رئيس الجمهورية والقوات المسلحة بالذكرى الـ 40 لتحرير سيناء

بعث اللواء عصام سعد محافظ أسيوط برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ 40 لتحرير سيناء .

... إقرأ المزيد

محافظ كفر الشيخ يعلن عن خطة لدعم القرى والمراكز بالكهرباء مقابل 774 ألف جنيه

أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ عن خطة إلغاء وتجديد الشبكات منخفضة الجهد * في قطاع الكهرباء لصيانة القرى والمراكز بالكهرباء اللازمة بتكلفة 774 ألف جنيه بالتعاون مع د. محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة ، ويشرف على المهندس محمود د.عسل رئيس وعضو شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء والمهندسة غادة أبوكيلة وكيل وزارة الكهرباء ، ويأتي ذلك ضمن المشاريع القومية التي يتولاها المحافظ. شهدت الفترة الماضية خاصة في قطاع الكهرباء تحسين الخدمة للمجتمع وتوفير الكهرباء للقرى الأكثر احتياجًا.

... إقرأ المزيد

Please wait...