صلاح عامر ينجح في الاستجابة لمطالب مركز شباب الزهور سيتي.. والتنسيق مع جهاز حدائق أكتوبر لإنشاء مطب
الاقتصاد والبنوك
في إطار جهود مجلس أمناء تنمية مدينة حدائق أكتوبر للتواصل مع الجهات التنفيذية والاستجابة لمطالب المواطنين، أعلن الإعلامي صلاح عامر، رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس أمناء تنمية مدينة حدائق أكتوبر، عن نجاحه في التنسيق مع جهاز مدينة حدائق أكتوبر لبحث سرعة تنفيذ أعمال إنشاء مطب صناعي أمام مركز شباب الزهور سيتي.
وأوضح الإعلامي صلاح عامر أنه تواصل مع المهندس ياسر عبدالحليم، رئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر، والمهندس وليد ذكي، نائب رئيس الجهاز لقطاع الطرق، لعرض مطلب إنشاء المطب الصناعي أمام المركز، وذلك بهدف رفع مستوى الأمان والسلامة للمترددين على المركز يوميًا، والحد من سرعة المركبات حفاظًا على أرواح الأطفال والشباب وجميع رواد المركز.
وأشار صلاح عامر إلى أن هذا المطلب جاء بناءً على طلب السيدة إيمان خليفة، مديرة مركز شباب الزهور سيتي، في إطار حرصها على توفير بيئة آمنة للأطفال والشباب المترددين على المركز، ومنع أي مخاطر قد تنتج عن السرعة الزائدة أمام بوابة المركز.
وأكد رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس أمناء تنمية مدينة حدائق أكتوبر أن سرعة استجابة قيادات جهاز المدينة تعكس روح التعاون والتنسيق المستمر بين الجهاز ومجلس الأمناء، وحرصهم على تنفيذ الحلول التي تسهم في تحسين مستوى الخدمات ورفع معدلات السلامة داخل المدينة.
وأضاف أن مجلس الأمناء يواصل دوره في متابعة مطالب الأهالي والتنسيق مع الأجهزة التنفيذية المختلفة، بما يدعم جهود التنمية ويساهم في تحسين جودة الحياة للمواطنين بمدينة حدائق أكتوبر.
وثمّن الإعلامي صلاح عامر جهود المهندس ياسر عبدالحليم رئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر، والمهندس وليد ذكي نائب رئيس الجهاز لقطاع الطرق، في سرعة التفاعل مع المطالب الجماهيرية، مؤكدًا استمرار التعاون والعمل المشترك لتحقيق الصالح العام والحفاظ على سلامة المواطنين.