السبت 27 يوليو 2024 -11:30 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

الطيران المدني:تأخير في الرحلات الجوية المغادرة من المطارات المصرية

في ضوء المتابعة المستمرة التي تقوم بها وزارة الطيران المدني للوقوف على مستجدات وتداعيات تعطل بعض الأنظمة التقنية

... إقرأ المزيد

انجازات وزير السياحة والاثار خلال اسبوع

عقب أدائه لليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية، وزيرًا للسياحة والآثار، توجه السيد شريف فتحي وزير السياحة والآثار، إلى مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لتسلم مهام عمله.
 

... إقرأ المزيد

وزير الطيران:تشغيل نظم بديلة عن الأنظمة التقنية التي أثرت علي حركة الطيران المدني حول العالم

أكدت وزارة الطيران المدني أنه في إطار متابعتها لموقف الرحلات لشركات الطيران العاملة بجميع المطارات في جمهورية مصر العربية تأثر بعض الأنظمة (Go-Now) حيث تم تفعيل أنظمة بديلة أخري، مما تسبب في حدوث بعض التأخيرات بمتوسط لا يتجاوز ساعتين.. وأن عدد الرحلات التي تأثرت نتيجة العطل لم تتعدي *15* رحلة لبعض شركات الطيران الأجنبية من إجمالي *609* رحلة علي مستوي جميع المطارات المصرية.
 

... إقرأ المزيد

وزير الطيران المدني يبحث مع مجموعة Thales الفرنسية العالمية التعاون المشترك .

استقبل الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني، السيد هيرفي دامان نائب الرئيس التنفيذي للأنظمة البرية والجوية لمجموعة Thales العالمية والوفد المرافق له وذلك بمقر ديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لبحث أطر التعاون المشترك بين الجانبين في مختلف أنشطة الطيران المدني؛ وذلك بحضور قيادات وزارة الطيران والشركة القابضة للمطارات.
 

... إقرأ المزيد

منطقة أهرامات الجيزة تستقبل، اليوم المغني الأمريكي الشهير جيسون

استقبلت منطقة أهرامات الجيزة، اليوم المغني الأمريكي الشهير جيسون ديرولو Jason Derulo، وذلك على هامش

... إقرأ المزيد

تعيين الأستاذة يمنى البحار نائباً لوزير السياحة والآثار

قامت، اليوم، الأستاذة يمنى البحار، بأداء اليمين الدستورية أمام فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمقر

... إقرأ المزيد

وزير السياحة : يؤكد في قمة الأولوية بالبرازيل أن أبواب السعودية مفتوحة للاستثمار في السياحة

أكد معالي وزير السياحة الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب خلال مشاركته في قمة الأولوية والمقدمة من مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل، ترحيب المملكة العربية السعودية بالمستثمرين الدوليين للاستثمار في قطاع السياحة السعودي، مشيراً إلى الفرص الواعدة المتوفرة في ظل التطور الكبير الذي يشهده القطاع السياحي في المملكة.
 

... إقرأ المزيد

عقد شراكة جديدة بين مؤسسة ساويرس وغرفة التجارة والصناعة بمقاطعة لايبزيج في ألمانيا

أعلنت مؤسسة ساويرس عن عقد شراكة جديدة وتوقيع بروتوكول تعاون مع غرفة التجارة والصناعة -لايبزيج، بألمانيا، لدعم خريجي المدرسة الألمانية الفندقية في الجونة، مصر. وذلك يوم الأربعاء، الموافق 29 مايو 2024، في مقر غرفة التجارة والصناعة، بمقاطعة لايبزيج، بحضور كل من الأستاذة ميس أبو حجاب، مديرة البرامج بمؤسسة ساويرس، والسيد كريستيان كيربال رئيس غرفة الصناعة والتجارة – لايبزيج،  والدكتور فابيان ماجيرل، الرئيس التنفيذي لغرفة الصناعة والتجارة – لايبزيج، والأستاذ وإسلام كندسفاتر، مدير المدرسة الألمانية الفندقية بالجونة، وبمشاركة السيد الدكتور عمرو بصيلة، رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني، ممثلا عن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الذي شهد توقيع بروتوكول التعاون عبر الانترنت.

... إقرأ المزيد

Please wait...