الخميس 09 مايو 2024 -03:00 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

صعيدي بدرجة عالم.. ”محمود” ابتكر علاجا للعقم من نباتات الطبيعة

بات العقم الذي يصيب الكثير من الرجال والنساء مشكلة صحية عالمية، حيث يشعر الزوجين أن حلم الإنجاب بعيد المنال، مما ينتج عنه في أغلب الأوقات "الإنفصال" نتيجة لإحساس كل طرف بالقصور تجاه الآخر، لكن العلماء لم يقفوا مكتوفي الأيدي تجاه القضية، فحاولوا مرارًا وتكرارًا التغلب على العوائق التي تمنع حدوث الحمل وبالفعل توصلوا لبعض العلاجات التي تناسب الكثير من الحالات، ولكنها لم تكفي لتشمل جميع الحالات التي تعاني من المرض.

... إقرأ المزيد

رفع الحد الأقصى لقروض صندوق التنمية المحلية إلى 60 ألف جنيه و تبسيط إجراءات الحصول على قروض

أعلن اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية أنه تم رفع الحد الأقصى لقروض صندوق التنمية المحلية إلى 60 ألف جنيه ، كما تم تبسيط إجراءات الحصول على قرض من الصندوق ، حيث تقرر أن يتم دراسة جدوى تنفيذ المشروعات المتقدمة للحصول على القرض واستكمال الأوراق المطلوبة لامركزيا فى المحافظات ، ليتم إتاحة القرض فورا من خلال الصندوق .

... إقرأ المزيد

وزير التنمية المحلية يتابع مشروعات البنية التحتية لمنظومة المخلفات بمحافظات الجمهورية

تابع اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ، آخر المستجدات الخاصة بمشروعات البنية التحتية لمنظومة الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة بمحافظات الجمهورية وذلك بحضور عدد من قيادات الوزارة والوحدة التنفيذية لإدارة قطاع المخلفات.

... إقرأ المزيد

محافظ الشرقية يستقبل وزير القوي العاملة في بداية جولته للمحافظة

استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الثلاثاء، محمد سعفان وزير القوى العاملة، وذلك في إطار جولاته المكوكية على مستوى محافظات الجمهورية، لتسليم عدد من وثيقة التأمين ضد الحوادث تغطي حالات الوفاة والعجز الكلي المستديم والجزئي، للعمالة غير المنتظمة المسجلة بمديرية القوي العاملة بالمحافظة، وذلك بعد رفع قيمتها التأمينية من 100 ألف إلى 200 ألف جنيه في بداية العام الجاري، ليصبح إجمالي ما تسلمه حتى الآن خلال نصف العام الحالي 4654 وثيقة.

... إقرأ المزيد

شعراوي ومحافظ القاهرة يتفقدان مواقف السيارات لمتابعة الالتزام بالتعريفة

يجرى اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، الآن جولة تفقدية على موقفى الألف مسكن وعبد المنعم رياض بالقاهرة للاطمئنان على انتظام حركة السير والالتزام بالتعريفة الجديدة.
 

... إقرأ المزيد

تعريفة الركوب الجديدة للأجرة بخطوط الجيزة الداخلية والخارجية.. تعرف عليها

اعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اليوم الأربعاء، تعريفة خطوط السير لسيارات النقل الجماعي والسرفيس الداخلية والأقاليم، وذلك في ضوء قرار لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية وتحريك أسعار المنتجات اعتباراً من صباح اليوم .
 

... إقرأ المزيد

خبير سياحي يشيد بمحافظ البحر الأحمر: كسبنا سفير عالمي لجلب سياحة اليخوت

خبير سياحي: محافظ البحر الأحمر رجل دولة يمتلك خبرة كبيرة لجلب الاستثمارات ونجح في تطوير المحافظة 
 

... إقرأ المزيد

محافظة القاهرة تحتفل بعيدها القومى ومرور 1053 عاما على تأسيسها

تحتفل محافظة القاهرة اليوم بعيدها القومى الذى يوافق ذكرى مرور 1053 عاما على تأسيسها علي يد القائد جوهر الصقلي عام 969 م في عهد الخليفة المعز لدين الله الفاطمي . 

... إقرأ المزيد

رئيس جهاز بنى سويف الجديدة: إقامة نادٍ رياضى جديد

وقَّع المهندس خالد رجب، رئيس جهاز تنمية مدينة بنى سويف الجديدة، عقد البيع الابتدائي لقطعة الأرض المخصصة لنقابة المهندسين لإقامة نادٍ رياضي اجتماعي جديد بالمنطقة الرياضية والترفيهية بالمدينة والبالغ مساحتها 4.9 فدان، وذلك بحضور المهندس محمد ثروت عبد العزيز، نقيب مهندسي محافظة بنى سويف.

... إقرأ المزيد

Please wait...