السبت 27 يوليو 2024 -11:47 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

برعاية وزراتي الرياضة والبيئة: محمد أيمن يتخطى مسافة ال ٢٥ كم خلال فعالية SwiMasterبمدينة دهب

 شهدت مدينة دهب نجاح السباح محمد أيمن في السباحة لمسافة تتخطى ٢٥ كم من خلال فعالية SwiMaster تحت شعار "بالسباحة نحيا"، المقامة تحت رعاية كل من وزارتيْ الشباب والرياضة والبيئة واللجنة الأوليمبية المصرية واتحاد الخماسي الحديث، وذلك لزيادة الوعي بحماية البيئة وتأثير التغيرات المناخية وأهمية حماية الحياة البحرية والشعاب المرجانية من خلال الرياضة واستخدامها كأداة للتغير. وقد كان في استقبال أيمن كل من أحمد عبد الخالق مدير عام الإدارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، واللواء عبدالرحمن محمد بهاء الدين رئيس مدينة دهب بجنوب سيناء، إلى جانب ممثلي إدارات الشباب والرياضة بذهب وشرم الشيخ، وفريق عمل SwiMaster ومجموعة من فرق عمل المؤسسات الراعية للحدث وأطفال وشباب سيناء.
 

... إقرأ المزيد

قبيل انطلاق أوليمبياد باريس.. وزير الشباب والرياضة يؤكد دعم الأبطال الرياضيين في ضوء توجيهات السيد الرئيس

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي دعم ورعاية الأبطال المصريين الرياضيين؛ تنفيذًا لتوجيهات فخامة السيد

... إقرأ المزيد

نادي بيراميدز يعلن اسباب زيادة اسعار تذاكر مباراته مع الأهلي

 كشف مصدر بنادي بيراميدز عن أن قرار النادي بزيادة أسعار تذاكر مباراة الأهلي في الدوري الممتاز والمحدد لها يوم الاثنين على استاد الدفاع الجوي، هو رد فعل على قرارات النادي الأهلي المفاجئة التي حدثت في اللقاء المؤجل من الدور الأول والذي أقيم على استاد القاهرة.
 

... إقرأ المزيد

تحت رعاية رئيس الجمهورية... وزير الشباب والرياضة يبحث استعدادات استضافة الدورة الثامنة للملتقي الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة "أولادنا"

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اجتماعاً تنسيقياً مع الدكتورة سهير عبد القادر، رئيس مجلس إدارة

... إقرأ المزيد

تركي آل الشيخ: يعلن استضافة موسم الرياض لكأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك سبتمبر المقبل

 أعلن معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، مع رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) الدكتور باتريس موتسيبي عن التوصل إلى اتفاق بين شركة Sela، التي تمثل موسم الرياض، والاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لإقامة نهائي كأس السوبر الأفريقي بين فريقي الأهلي المصري والزمالك المصري.

... إقرأ المزيد

الاتحاد المصري للفروسية يعلن إختيار الفارس نائل نصار لتمثيل مصر في أوليمبياد باريس

أعلن الإتحاد المصري للفروسية برئاسة الدكتور إسماعيل شاكر؛ الفارس نائل نصار لتمثيل مصر في دورة الألعاب الأوليمبية باريس، فى إطار فوزه لمصر بالمقعد الفردي في منافسات الفروسية بأولمبياد باريس، وهو صاحب اعلي ترتيب عالمي لفارس مصري.
 

... إقرأ المزيد

الوشاحي: ما حدث من بيراميدز امام سموحه يقع ضمن مسؤولية الفريق صاحب الأرض

أكد الدكتور أحمد الوشاحي المستشار القانوني لنادي بيراميدز إف سي، أن ما وقع من أحداث خلال مباراة النادي مع سموحة باستاد الإسكندرية يقع ضمن مسئوليات الفريق صاحب الأرض والملعب، ومسئوليته القانونية هنا مسئولية مفترضة لا يمكن نفيها بإثبات عدم ارتكاب ثمّة خطأ.

... إقرأ المزيد

كتيبة من الشباب بقيادة ممدوح عيد تقود بيراميدز لتصدر الدوري المصري ومنافسة القطبين

يواصل فريق نادي بيراميدز التألق بشدة في بطولة الدوري ويواصل الفريق تربعه على قمة ترتيب البطولة بعدما حقق الفوز الحادي عشر على التوالي ورفع رصيده إلى ٥٩ نقطة، ويواصل مسيرته نحو حصد اللقب المحلي وتحقيق إنجاز تاريخي. 

... إقرأ المزيد

مراكز الشباب تستقبل المواطنين بمختلف محافظات مصر احتفالاً بعيد الأضحى المبارك وأداء شعائر الصلاة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، استقبال مراكز الشباب بمختلف محافظات الجمهورية مئات الآلاف في الصباح الباكر من المصلين لأداء شعائر صلاة عيدالأضحى المبارك، والاحتفال بمظاهر العيد في إطار مبادرة العيد أحلي بمراكز الشباب.
 

... إقرأ المزيد

وزير الرياضة يعقد اجتماعاً مع اللجنة العليا لسلسلة نادي النادي لمتابعة خطة الإدارة والتشغيل

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اجتماعاً مع أعضاء اللجنة العليا لسلسلة نادي النادي، للإطلاع على

... إقرأ المزيد

Please wait...