السبت 27 يوليو 2024 -09:57 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

وزارة الشباب والرياضة : تـُطلق فعاليات النسخة الأولي من نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي

تُطلق وزارة الشباب والرياضة ، بالتعاون مع جامعة الدول العربية ، غدًا الأحد ولمدة ٦ أيام ، فعاليات النُسخة الأولي من نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي ، ويقام تحت شعار «نحو تشاركية مجتمعية مستدامة» ، بمشاركة 100 شابًا وشابة من 15 دولة عربية ( السعودية ؛ الإمارات ؛ الصومال ؛ تونس ؛ عمان ؛ الجزائر ؛ لبنان ؛ سوريا ؛ فلسطين ؛ موريتانيا ؛ اليمن ؛ ليبيا ؛ الكويت ؛ الأردن ؛ قطر ؛ بالإضافة إلى مصر الدولة المستضيفة ) ، خلال الفترة من 21 لــ 27 يوليو الجاري ، بدار الهيئة الهندسية.
 

... إقرأ المزيد

مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع مذكرة لدعم صندوق التمويل الإنساني في اليمن بـ 9 ملايين دولار أمريكي

وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (الأوتشا) -عبر الاتصال المرئي- مذكرة دعم مالي بقيمة 9 ملايين دولار أمريكي؛ لدعم صندوق التمويل الإنساني في اليمن.

... إقرأ المزيد

السعودية: تستضيف أول نسخة للألعاب الأولمبية للرياضات الإلكترونية عام 2025

 أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية أمس، عقد شراكة مع اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية لمدة 12 عاماً، لتنظيم دورة الألعاب الأولمبية للرياضات الإلكترونية في المملكة عام 2025، ونسخ إضافية من الدورة في أعوام لاحقة، وذلك امتداداً لسلسلة البطولات العالمية المتنوعة التي نجحت المملكة في استضافتها في الآونة الأخيرة، وتأكيداً على موقعها الريادي بصفتها مركزاً عالمياً للرياضات الإلكترونية.
 

... إقرأ المزيد

سفيرة البحرين: من نقابة الصحفيين العلاقات المصرية البحرينية نموذج يحتذى به عربيا

أقامت نقابة الصحفيين المصريين احتفالية تكريم لسعادة السفيرة فوزية بنت عبد الله زينل سفيرة مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية والمندوبة الدائمة لدى جامعة الدول العربية، وذلك تقديرًا لجهودها في تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين، ولدورها فى تعزيز مسيرة نجاحات المرأة البحرينية والعربية كونها أول امرأة عربية منتخبة ترأس مجلس النواب في الوطن العربي، وأول سفيرة امرأة للمملكة لدى مصر.
 

... إقرأ المزيد

وفد حزب تحيا مصر يزور السفارة السودانية بالقاهرة لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين

قام اليوم وفد رفيع المستوى من قيادات حزب تحيا مصر بقيادة الدكتور عزت البربري رئيس الحزب وبتنسيق من الدكتور خالد عنان الأمين العام للحزب بزيارة رسمية خاصة للسفارة السودانية بالقاهرة لبحث سبل التعاون المشترك والوقوف علي أوضاع الإخوة الأشقاء السودانيين بمصر.
 

... إقرأ المزيد

إدراج مناطق تحاكي التراث والتاريخ المصري للمرة الأولى في فعاليات "سيتي ووك" لهذا العام ضمن أنشطة موسم جدة

انطلقت مساء الجمعة، فعاليات منطقة (سيتي ووك)؛ إحدى أبرز وجهات موسم جدة 2024، وسط أجواء حماسية وترحيب واسع من الزوار.

... إقرأ المزيد

الكشافة السعودية تختتم في القاهرة مُشاركتها بالملتقى الكشفي العربي للطرق التربوية

اختتمت جمعية الكشافة العربية السعودية، أمس، مشاركتها في الملتقى الكشفي العربي الخامس للطرق التربوية بالمركز الكشفي العربية الدولي في القاهرة، وذلك بهدف تنمية قدرات مفوضي البرامج وتنمية القيادات والحماية من الأذى ومنسقي برامج الكشافة من أجل أهداف التنمية المستدامة بالجمعيات الكشفية العربية وتنمية التعاون وتبادل الخبرات فيما بينهم.

... إقرأ المزيد

مملكة البحرين تستضيف أكبر حدث عالمي في مجال النقل الجوي "روتس وورلد 2024" أكتوبر القادم

تستضيف مملكة البحرين لأول مرة في المنطقة، النسخة التاسعة والعشرين من معرض ومؤتمر "روتس وورلد" Routes World 2024، والذي يعدّ أكبر حدث عالمي في مجال النقل الجوي، ومن المقرر تنظيمه في مركز البحرين العالمي للمعارض، في شهر أكتوبر المقبل.  
 

... إقرأ المزيد

Please wait...