مصانع الأثاث في دمياط تقدم عروضا بأسعار معقولة لراغبي الزواج فى معرض بأرض المعارض في مدينة نصر حتى 14 يناير

الخميس 05 يناير 2023 -04:47

أرشيفية

أمير العسيرى

أعلن جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر انطلاق فعاليات دورة جديدة لمعرض "صنع في دمياط" للأثاث  بالتعاون والتنسيق مع محافظة دمياط.

وقال الجهاز، في بيان إن المعرض سيعقد على مدار 11 يومًا متتاليا؛ حيث من المقرر أن تستمر فعاليات الدورة الحالية خلال الفترة من 4 إلى 14 يناير 2023 داخل مبنى مشاريع مصر بأرض المعارض في مدينة نصر في القاهرة.

ويفتح المعرض أبوابه للجمهور يوميا للدخول مجانا من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساءً، بحسب البيان.

وتأتي هذه الدورة في بداية عام 2023 بمشاركة ما يزيد على 70 عارضا من أصحاب مصانع الأثاث بمحافظة دمياط، بالإضافة إلى عدد من العارضين من مدينة دمياط للأثاث والغرفة التجارية بدمياط واللجنة النقابية المهنية العمالية وعدد من الجمعيات الأهلية، الذين يقدمون تشكيلة متنوعة من الأثاث الراقي وخصومات مميزة للجمهور، وفقا للجهاز.

وقالت جهاز تنمية المشروعات إنه حرص على إطلاق دورة جديدة من المعرض بالتعاون مع محافظة دمياط لمساعدة أصحاب المشروعات على التوسع في تسويق منتجاتهم ولاستكمال النجاح الذي شهدته الدورات السابقة للمعرض من إقبال جماهيري كبير.

واستقبل المعرض في دوراته السابقة الآلاف من المواطنين الراغبين في اقتناء الأثاث الدمياطي بأسعار متميزة، وفقا للبيان.

وذكر الجهاز أن إقامة المعرض تأتي ىفي إطار خطة الدولة للنهوض بصناعة الأثاث في دمياط من خلال تقديم كافة الخدمات المالية وغير المالية والدعم الفني لأصحاب هذه المشروعات وتشجيع تلك الصناعة الوطنية للنهوض بها والحفاظ على الخبرة اليدوية الماهرة التي تشتهر بها المحافظة والعمل على فتح أسواق جديدة للأثاث الدمياطى في القاهرة الكبرى.