تحرير ١١٦ محضر ..وإعدام ٦٥ كجم لحوم غير صالحه بدمياط

السبت 08 يوليو 2023 -10:41

محافظ دمياط

امير العسيري
تنفيذا لتوجيهات الدكتوره منال عوض محافظ دمياط بتكثيف الرقابة على الأسواق والمحلات العامه قامت المديرية بعدة حملات مشتركة مع الطب البيطرى والمراقبة الصحية وإدارة المتابعه بنطاق كلا من مدينة عزبة البرج والشارع الحربى ومدينة رأس البر وميت ابو غالب.
أسفرت عن ضبط عدد ١٦٦  مخالفة تموينيه  اه‍مها التحفظ على مضبوطات ٣٥ كجم قطع لحوم + ٣٠ كجم لحم مفروم غير صالحة للاستهلاك الأدمى  بأحد المطاعم تحرر عنها المحضر رقم ١٣٢٦٦ جنح مركز دمياط تحت تصرف النيابة العامة.
بالإضافة إلى عدد ٥ مخابز لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات  مع عدد ٦ موزعين غاز لعدم الاعلان عن سعر استبدال الاسطوانات .  فضلاً على عدد ١٠٤ محضر أسواق ومحلات عامة لعدم الاعلان عن الاسعار فى مكان ظاهر للجمهور ومخالفة الاشتراطات الصحية الواجب توافرها.ولتعبئة مواد غذائية فى ورق مطبوعات وأكياس سوداء محظور تداولها. وإخفاء وعدم الاعلان عن مخازن تابعة للمحل.. (وتؤكد  المديرية على استمرار الحملات اليومية لضبط الأسواق وحماية المستهلك )..
كما تؤكد على استمرار فتح الشون والهناجر لتوريد الأقماح حيث بلغ الرصيد مساء أمس الخميس ٦٠٣٥٣.١٤٤ طن بنسبة ١٣٠%من المستهدف تحقيقه