الأربعاء 24 أبريل 2024 -04:46 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

وصول طائرتي أغاثة سعودية الـ ٤١ و ٤٢ لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من مركز الملك سلمان للإغاثة

 وصلت إلى مطار العريش الدولي بجمهورية مصر العربية اليوم، الطائرتين الإغاثيتين السعوديتين الـ ٤١ وال ٤٢، واللتان يسيّرهما مركز الملك سلمان للإغاثة بالتنسيق مع وزارة الدفاع، تحملان على متنهما مواد طبية وغذائية وإيوائية، تمهيداً لنقلهما إلى المتضررين من الشعب الفلسطيني داخل قطاع غزة.

... إقرأ المزيد

مركز الملك سلمان للإغاثة يشارك في الاجتماع التنسيقي لأزمة غزة حول "معوقات الوصول والحلول الممكنة" في بروكسل

شارك وفد مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية برئاسة مديرة إدارة الشراكات والعلاقات الدولية الدكتورة هناء عمر في الاجتماع التنسيقي لأزمة غزة بعنوان "معوقات الوصول والحلول الممكنة"، برئاسة المفوضية الأوروبية ووزارة أوروبا والشؤون الخارجية الفرنسية، ضمن فعاليات المنتدى الإنساني الأوروبي رفيع المستوى بدورته الثالثة, الذي تنظمه المفوضية الأوروبية ومملكة بلجيكا في إطار رئاستها لمجلس الاتحاد الأوروبي، وذلك خلال الفترة من 18 - 19 مارس 2024م في العاصمة البلجيكية بروكسل.
 

... إقرأ المزيد

وزارة الخارجية: السعودية تدين وتستنكر التفجير الإرهابي الذي وقع في إقليم قندهار جنوب أفغانستان


أعربت وزارة الخارجية السعودية عن إدانة واستنكار المملكة للتفجير الإرهابي الذي وقع في إقليم قندهار جنوب أفغانستان، والذي أسفر عن مقتل وإصابة العشرات.
 وجددت الوزارة، رفض المملكة القاطع لهذه الأعمال الإرهابية ووقوفها إلى جانب الشعب الأفغاني ضد جميع مظاهر العنف والإرهاب والتطرف، معربة عن تعازيها ومواساتها لذوي الضحايا والشعب الأفغاني الشقيق في هذا المصاب، وتمنياتها للمصابين بالشفاء العاجل.

... إقرأ المزيد

السعودية: تستعرض جهودها في الذكاء الاصطناعي والاقتصاد الحيوي خلال مُشاركتها في اجتماع العلوم بريو دي جانيرو

 شاركت المملكة مُمثلة بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية "كاكست" في الاجتماع التأسيسي لمسار مجموعة العلوم (Science20) ضمن مجموعة العشرين (G20), الذي عُقد في مدينة ريو دي جانيرو برئاسة جمهورية البرازيل الاتحادية تحت شعار العلم من أجل التحول العالمي.

... إقرأ المزيد

نيوم تعلن عن "تريام".. وجهة للمغامرات واستكشاف الشواطئ الفيروزية

أعلن مجلس إدارة نيوم عن وجهة "تريام" السياحية، وذلك في موقع فريد تلتقي فيه الطبيعة الصحراوية مع واحدة من أجمل البحيرات الفيروزية في الطرف الجنوبي من خليج العقبة.
 

... إقرأ المزيد

مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع برنامجاً لرعاية الأيتام في حضرموت باليمن وآخر في ألبانيا

وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية برنامجاً تنفيذياً مع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام "إنسان"؛ لدعم ورعاية الأيتام في محافظة حضرموت.
ووقع البرنامج مساعد المشرف العام على المركز للعمليات والبرامج المهندس أحمد بن علي البيز، مع مدير عام الجمعية محمد بن سعد المحارب، وذلك بمقر المركز في الرياض.

... إقرأ المزيد

الوفد الدائم للمملكة العربية السعودية لدى جامعة الدول العربية يحتفل بيوم المرأة

احتفل الوفد الدائم للمملكة العربية السعودية لدى جامعة الدول العربية بيوم المرأة.

... إقرأ المزيد

وزير الخارجية السعودي يصل القاهرة للمشاركة في اجتماعات وزارية حول تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية

 وصل صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، إلى القاهرة، اليوم للمشاركة في عدة اجتماعات وزارية تشاورية حيال تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية.
 

... إقرأ المزيد

ولي عهد المملكة العربية السعودية يجتمع مع وزير الخارجية الأمريكي

اجتمع أمس الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في جدة، مع معالي وزير الخارجية الأمريكي السيد أنتوني بلينكن.
 

... إقرأ المزيد

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين..الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تنظم النسخة الرابعة من المنتدى الدولي للأمن السيبراني أكتوبر المقبل

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله -، تُنظم الهيئة الوطنية للأمن السيبراني، يومي الأربعاء والخميس, الثاني والثالث من شهر أكتوبر المقبل، النسخة الرابعة من المنتدى الدولي للأمن السيبراني في مدينة الرياض، تحت شعار : "تعظيم العمل المشترك في الفضاء السيبراني"، وذلك لتعزيز التعاون الدولي لمواجهة القضايا المُلحّة في الفضاء السيبراني، بمشاركة نُخبة من قادة الفكر، وصنّاع القرار، وأبرز الجهات الدولية ذات العلاقة.

... إقرأ المزيد

Please wait...