الخميس 25 أبريل 2024 -04:02 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

السعودية : تشارك اليوم في مسيرة الإبل بباريس احتفاءً بقرار الأمم المتحدة بتخصيص عام 2024 للإبل

تُشارك المملكة العربية السعودية في "مسيرة الإبل" التي تُقام في فرنسا اليوم السبت، والتي يُنظّمها الاتحاد الفرنسي لتنمية الإبليات في فرنسا وأوروبا في باريس احتفاءً بقرار الأمم المتحدة بتخصيص عام 2024م "السنة الدولية للإبليات"، وذلك تحت مظلة المنظمة الدولية للإبل، وبرعاية وزارة الثقافة ونادي الإبل في المملكة العربية السعودية.

... إقرأ المزيد

البنك الدولي يختار السعودية لإقامة مركزاً لنشر ثقافة الإصلاحات الاقتصادية عالمياً

أعلن المركز الوطني للتنافسية ومجموعة البنك الدولي اليوم في واشنطن عن اعتزامهما إنشاء مركز للمعرفة في المملكة، وذلك في إطار مساعي الجانبين إلى نشر ثقافة الإصلاحات الاقتصادية عالمياً.

... إقرأ المزيد

السعودية تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري بأحد كهوف المدينة المنورة

أعلنت هيئة التراث عن دلائل استيطان بشري بكهف أم جرسان "بحرة خيبر" بمنطقة المدينة المنورة، توصل إليها مجموعة من علماء الآثار بالهيئة، بالتعاون مع جامعة الملك سعود، ومعهد ماكس بلانك الألماني، وهيئة المساحة الجيولوجية السعودية، وذلك ضمن أعمال "مشروع الجزيرة العربية الخضراء"، القائم على أبحاث ميدانية متعددة التخصصات.

... إقرأ المزيد

وزير خارجية السعودية يبحث هاتفياً خفض التصعيد في غزة مع الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية

تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً، من الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية جوزيب بوريل.
 

... إقرأ المزيد

القوات الجوية السعودية تُشارك في التمرين الجوي المختلط «علَم الصحراء» في الإمارات

تُشارك القوات الجوية الملكية السعودية في التمرين الجوي المختلط «علَم الصحراء» الذي يُنفذ الأسبوع المقبل في مركز الحرب الجوية والدفاع الصاروخي بقاعدة الظفرة الجوية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة قوات عدد من الدول الشقيقة والصديقة.
 

... إقرأ المزيد

مؤسسة "بينالي" الدرعية تعلن عن أسماء الفرق المرشحة لجائزة التصميم المعماري الدولية

أعلنت مؤسسة بينالي الدرعية أسماء لجان التحكيم والفرق المشاركة في جائزة المصلى -مسابقة التصميم المعماري الدولية- التي ستقام ضمن أعمال الدورة الثانية من بينالي الفنون الإسلامية في الفترة 25 يناير - 25 مايو 2025، في صالة الحجاج الغربية بمطار الملك عبدالعزيز في جدة.
 

... إقرأ المزيد

المستشار تركي آل الشيخ : هدفنا جذب العالم بفعاليات متنوعة وفريدة في "موسم الرياض"

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، توقيع شراكة رسمية بين موسم الرياض والمجلس العالمي للملاكمة (WBC).

... إقرأ المزيد

تركي آل الشيخ يعلن أسماء أبطال العالم المشاركين في نزال الملاكمة العالمي بالمملكة


أعلن  رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، أسماء الملاكمين الذين سيخوضون نزال " 4 Crown Showdown " في مواجهة مشوقة على بطولة العالم بلا منازع لفئة الوزن الخفيف الثقيل (175 رطلاً) بين أرتور بيتربيف ودمتري بيفول.

... إقرأ المزيد

الهيئة العامة للطيران المدني تنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي من ٢٠ إلى ٢٢ مايو ٢٠٢٤ بمدينة الرياض

‎تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، تنظم الهيئة العامة للطيران المدني، مؤتمر "مستقبل الطيران" الدولي في نسخته الثالثة، وذلك خلال الفترة من ٢٠ إلى ٢٢ مايو ٢٠٢٤، بمدينة الرياض.

... إقرأ المزيد

وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 45 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة

وصلت إلى مطار العريش الدولي بجمهورية مصر العربية، الطائرة الإغاثية السعودية الـ 45، التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتنسيق مع وزارة الدفاع، تحمل على متنها مواد غذائية وإيوائية، تمهيداً لنقلها إلى المتضررين من الشعب الفلسطيني داخل قطاع غزة.
 

... إقرأ المزيد

Please wait...