الخميس 25 أبريل 2024 -07:57 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

وزير الطاقة السعودي يُعلن عن زيادة كبيرة في الاحتياطيات المؤكدة من الغاز والمكثفات في حقل الجافورة غير التقليدي

 
 صرَّح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الطاقة بأنَّ شركة الزيت العربية السعودية (أرامكو السعودية) قد تمكَّنت -بفضل الله- من إضافة كميات كبيرة للاحتياطيات المؤكدة من الغاز والمكثفات في حقل الجافورة غير التقليدي.

... إقرأ المزيد

ابتكار سعودي لعصا ذكية تساعد كبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة

كشف المؤسس السعودي لشركة تقنية في وادي السيليكون فالي أحمد الغازي، عن ابتكار عصا ذكية تحمل اسم "Can Go"، مزودة باتصال خلوي مدمج ونظام تحديد مواقع عالمي، لمساعدة كبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة على البقاء مستقلين، إلى جانب إتاحة وصول رسائل إلى الأبناء أو الأسر عن أوضاع والديهم من كبار السن ومقدار حركتهم وخطواتهم كوسيلة للعناية والاطمئنان عليهم عن بعد.
 

... إقرأ المزيد

وصول طائرتتي إغاثة سعودية لمدينة العريش وعلى متنهما سيارتي نقل ورافعتين شوكيتين لتسهيل نقلها للشعب الفلسطيني

وصلت إلى مطار العريش الدولي بجمهورية مصر العربية الطائرتان الإغاثيتان السعوديتان، اللتان سيرهما مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتنسيق مع وزارة الدفاع.
 

... إقرأ المزيد

وزير العدل يبحث مع سفيرة مملكة البحرين في القاهرة سبل تعزيز التعاون القضائي

 استقبل المستشار عمر مروان، وزير العدل بجمهورية مصر العربية، سعادة السفيرة فوزية بنت عبدالله زينل، سفيرة مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية المندوبة الدائمة لدى جامعة الدول العربية، وذلك بمقر وزارة العدل بالعاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة.
 

... إقرأ المزيد

شيخ عبدالرحمن السديس يلتقي الدفعة الثالثة من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة

التقى معالي رئيس الشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، الدفعة الثالثة لعام 2024 من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

... إقرأ المزيد

الإخلاء الطبي ينقل حالة طبية لاستكمال علاجها في المملكة العربية السعودية

تابعت سفارة ‎المملكة العربية السعودية لدى جمهورية ‎مصر العربية، اليوم، بالتعاون مع الجهات المصرية المعنية، نقل مواطن حالته الطبية حرجة من مطار ‎القاهرة الدولي، عبر طائرة الإخلاء الطبي، لاستكمال علاجه في ‎المملكة.

... إقرأ المزيد

Please wait...