الجمعة 19 أبريل 2024 -04:12 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

السعودية :  ترحب بتبني مجلس الأمن قراراً بالأغلبية يدعو إلى وقف الأعمال القتالية في جمهورية السودان خلال شهر رمضان

أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب المملكة بتبني مجلس الأمن قراراً بالأغلبية يدعو إلى وقف الأعمال القتالية في جمهورية السودان خلال شهر رمضان المبارك.
 

... إقرأ المزيد

اختتام "أسبوع الرياض الدولي لتسوية المنازعات 2024" بحضور من 79 دولة حول العالم

اختتمت الرياض أعمال أسبوعها الدولي الأول لتسوية المنازعات، الذي عُقِد في الفترة من 3 - 8 مارس، بتنظيم من المركز السعودي للتحكيم التجاري، وبدعم ورعاية من 45 منظمة محلية ودولية معنية بتسوية المنازعات التجارية، بهدف تعزيز بدائل التسوية الفعّالة للمنازعات التجارية والاستثمارية.
 

... إقرأ المزيد

مايكروسوفت و"الاتصالات" السعودية تطلقان مركز التميّز لتعزيز القدرات الرقمية بالمملكة

أعلنت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية ومايكروسوفت، عن إنشاء مركز للتميّز ضمن مبادرة مهارات المستقبل، في خطوة لتمكين القدرات الرقمية في المملكة من اكتساب المهارات المتقدمة اللازمة للازدهار في العصر الرقمي الجديد، للوصول إلى جيلٍ واعٍ ومبدع يملك المهارات التي تؤهله لتغطية الاحتياج المعرفي الرقمي وتلبية متطلبات سوق العمل تماشيًا مع مستهدفات برنامج التحول الوطني وتحقيقًا لرؤية المملكة 2030.
 

... إقرأ المزيد

الهيئة العامة لشؤون الحرمين تنشر رسالة الإسلام بعددٍ من اللغات

تعمل الهيئة العامة لشؤون المسجد الحرم والمسجد النبوي ممثلة في خدمات اللغات والترجمة على نشر رسالة الإسلام من منبر المسجد الحرام وأروقته وإيصالها للعالم الإسلامي أجمع بعدة لغات، مطبقةً سنن الهدي النبوي في الوسطية والاعتدال.

... إقرأ المزيد

بدعم سمو ولي العهد .. مؤتمر "ليب 24" يختتم أعماله في المملكة باستثمارات وإطلاقات بقيمة 13.4 مليار دولار وبمشاركة دولية واسعة

‬اختُتمت مساء أمس، أعمال النسخة الثالثة من المؤتمر التقني الدولي "ليب 24" أكبر حدث تقني عالمي في المنطقة من حيث الإقبال نظير ما يحظى به من دعم وتمكين من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله- إذ يأتي ذلك ترجمة لمُستهدفات رؤية 2030 لتكون المملكة أكبر سوق رقمي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
 

... إقرأ المزيد

نيابة عن سمو وزير الدفاع.. رئيس هيئة الأركان العامة يُدشِّن "سفينة جلالة الملك عنيزة" خامس سفن "مشروع السروات"

‬نيابةً عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع، دشَّن معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي في جدة، اليوم، "سفينة جلالة الملك عنيزة" خامس سفن "مشروع السروات"، وثاني سفينة يُستكمل بناء منظوماتها، وتنفيذ اختبارات القبول لها في المملكة.

... إقرأ المزيد

Please wait...