وزير النقل: صرف 750 جنيها منحة للعاملين بمناسبة عيد الأضحى

السبت 25 يونيو 2022 -05:59

المهندس كامل الوزير، وزير النقل

متابعات

وافق المهندس كامل الوزير، وزير النقل، على صرف منحة للعاملين بالسكة الحديد والشركات التابعة لها  والعمالة الموسمية بنظام الـ 55 يوما، وكذلك العاملين بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق المسؤول عن إدارة الخطين الأول والثاني منحة تشجيعية بمبلغ 750 جنيها؛ بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 

وفي نفس السياق، أوضح عبد الفتاح فكري، رئيس النقابة العامة للعاملين بالسكة الحديد والشركات التابعة لها، أنه سوف يتم صرفها خلال الأسبوع المقبل، وقبل أيام قليلة من بداية عيد الأضحى المبارك ضمن خمس منح سنوية يتم اعتمادها من قبل وزير النقل، وهي منح شهر رمضان-عيد الفطر المبارك- عيد الأضحى- بداية العام الدراسي- مولد النبي الشريف.

وفي وقت سابق، استمرت وزارة النقل، في حملة سلامتك تهمنا وتناشد المواطنين بعدم إلقاء المخلفات والقمامة على شريط السكك الحديدية أو حرم السكة الحديد، لما قد تسببه من حرائق وحوادث وازهاق لأرواح المواطنين واتلاف للممتلكات العامة وتعطيل لمسير القطارات والإضرار بالبيئة والصحة العامة.

ويأتي ذلك في إطار الحملة الموسعة التي أطلقتها وزارة النقل تحت عنوان سلامتك تهمنا، لتوعية الركاب والمواطنين من السلوكيات السلبية عند استخدام مرفق السكك الحديدية للمحافظة على أرواحهم وعلى الملكية العامة للدولة.