شركة "عربيات" تطلق سيارتها الجديدة سانج يونج (Torres) بالسوق المصرية

الجمعة 24 نوفمبر 2023 -07:00

شركة "عربيات" تطلق سيارتها الجديدة سانج يونج (Torres) بالسوق المصرية

أمير العسيرى

من خلال إحتفال أسطورى أمام بانوراما الأهرامات المصرية وبألحان الموسيقار وعازف البيانو العالمى/ غى مانكويان – اللبنانى الأصل .. أطلقت شركة "عربيات" وكلاء سيارات سانج يونج بالسوق المصرية أحدث سيارتها ضمن فئة الـ SUV مافوق المتوسطة والفاخرة (توريس – TORRES) ، وذلك إلى جانب تقديمها الفئة المطورة (Facelift) من سيارتها الناجحة "تيفولى – TIVOLI" ..

وقد جاءت هذه الإحتفالية الكبيرة بحضور كل من الأستاذ/ أحمد أبو خف – رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة عربيات ، ومحمد مراد – مدير العلامة التجارية بالشركة ، و من الجانب الكورى كل من السيد/ جيسوك يون – رئيس أسواق أفريقيا والشرق الأوسط ، والسيد/ هاكيونج سون – المدير الإقليمى لأسواق أفريقيا .. وبتشريف نخبة من رجال الأعمال وممثلى شركات السيارات والإعلام المصريين.

جاءت توريس الجديدة بتصميم حاد الخطوط وهو ما يظهر قوة بالتفاصيل ، وقد توافرة مع محرك رباعى الأسطوانات سعة 1.5 لتر مع شاحن هواء تيربو يستخرج طاقة حصانية تبلغ 163 حصان وعزم دوران أقصى يصل إإلى 280 نيوتن متر ، ويتصل المحرك بصندوق سرعات أوتوماتيكى سداسى السرعات ، وتستطيع الوصول إلى سرعة قصوى تزيد عن 190 كم/ ساعة.

هذا ، وقد قامت الشركة بتوفير السيارة بالسوق المصرية مع أربعة فئات هى:

· Comfort : والتى حددت لها سعراً بلغ 1,599,000 جم

· Advanced : والتى حددت لها سعراً بلغ 1,699,000 جم

· Luxury : والتى حددت لها سعراً بلغ 1,888,000 جم

· 4 X 4 وهو الأعلى تجهيزاً: والتى حددت لها سعراً بلغ 1,999,000 جم

هذا ونعد قراءنا بتوفير تجربة تفصيلية لاحقاً لهذه السيارة المثيرة للإعج