انطلاقة جديدة مميزة لهيونداي بايون 2022 مع بداية العام الجديد

الثلاثاء 04 يناير 2022 -07:52

هيونداي بايون

محمود يوسف

فادي محسن: السيارة بايون الجديدة تمتلك إمكانيات مميزة ونثق في استحواذها على ثقة المستهلك
 

تزامناً مع بداية العام الجديد 2022، أطلقت مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي الكورية في مصر، أحدث سيارات هيونداي للسوق (بايون – PAYON) من فئة كروس أوفر CUV الجديدة كلياً لأول مرة في السوق المصري، وذلك خلال زيارة ميدانية لأحد معارض جي بي أوتو بمنطقة بسوديك، الشيخ زايد.

تأتي الزيارة في إطار استراتيجية الشركة القائمة على تعزيز قطاع السيارات وإثرائه بالعديد من العلامات التجارية الرائدة التي تتمتع بإمكانيات فريدة ومتميزة تحتوي على كل سبل الراحة والأمان. وقد حازت السيارة الجديدة بايون 2022 على إعجاب الحضور لما تمتلكه من قدرات وتكنولوجيا مبتكرة توفر أعلى مستويات الرفاهية والأمان وتتيح للمستخدم التمتع بتجربة قيادة شيقة.

حضر الزيارة الميدانية عدد من مسئولي شركة جي بي غبور أوتو على رأسهم فادي محسن - نائب الرئيس التنفيذي لهيونداي بشركة جي بي غبور أوتو، وكوثر أبو الفتوح - مدير العلامة التجارية هيونداي بشركة جي بي غبور أوتو، وتضمنت الزيارة استعراض أبرز مواصفات السيارة بايون 2022 التي يجمع تصميمها ومظهرها المستقبلي والديناميكي الكثير من الأناقة والمرونة ليكسب قائدها الشعور بالثقة ويدفعه للانطلاق والتمتع بعوامل الأمان الذكية.

ومن هذا المنطلق، قال فادي محسن - نائب الرئيس التنفيذي لهيونداي بشركة جي بي غبور أوتو: "نفخر بإطلاق السيارة بايون 2022 الجديدة، ونعلم جيداً أنها ستنال ثقة واستحسان المستهلك المصري، نظراً لما تمتلكه من إمكانيات مميزة وتكنولوجيا مبتكرة، كما أننا سندعمها من خلال شبكة خدماتنا القوية والممتدة على مستوى الجمهورية وبما تمتلكه جي بي أوتو من خبرة وتاريخ طويل في تقديم أفضل خدمات البيع وما بعد البيع لعملائها".

 

وأضاف محسن: "على مدار أكثر من 30 عاماً على تواجدها في السوق المصري، نجحت هيونداي في الاستحواذ على أكبر نسبة مبيعات على مدار أكثر من 14 سنة، حيث قامت ببيع متوسط 39 ألف عربية بنسبة 25% من مبيعات السوق المصري، وذلك بفضل أدائها القوي والعملي وجهود شركة جي بي غبور أوتو في توفير مميزات السلامة العالية، والجودة، بجانب خدمات المعارض ومراكز الصيانة المنتشرة في كل محافظات الجمهورية".

ويركز التصميم الداخلي للسيارة بايون 2022 على زيادة راحة الركاب عبر توفير مساحة مقبولة فى فئتها حيث يبلغ الطول الكلي للسيارة 4180 مم، وعرضها 1551مم، وارتفاعها 1500 مم، وتبلغ سعة حقيبة الأمتعة 411 لتراً، وتقدم السيارة أعلى مستويات قياسية للحماية والأمان، وتعتمد السيارة على محرك سعة 1,400 سم3 يمنحها قوة 100 حصان، و134 نيوتن متر للعزم الأقصى متصل بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات.

 

وتأتي السيارة هيونداي بايون 2022 عبر 4 فئات مع مجموعة متباينة من التجهيزات والأسعار وهي Spirit بسعر 299,000 جم ، وDynamic مع سعر 325,000 جم ، وElite مع سعر 345,000 جم ، فيما تأتى الفئة الأعلى مع تسمية Ultimate وبسعر 365,000 جم .

وتشمل السيارة مجموعة من مواصفات الأمان شأن وسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية ، ومكابح مضادة للانغلاقABS ، وتوزيع قوة المكابح إلكترونياًEBD، ونظام الاتزان الإلكترونيESP، وبرنامج التوازن عند المرتفعات HAC، وخاصية إيقاف السيارة عند التصادم Front Collision Avoidance، ونظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS،  وجهاز تحذير المسافات الخلفية والأمامية، وكاميرا للرؤية الخلفية، ومرآة داخلية ذاتية التعتيم ECM، وتحذير من اصطدام النقطة العمياء Blind Spot Collision Warning، ومساعد الحفاظ على المسار Lane Keeping Assist.

 وتشمل التجهيزات الداخلية شاشة 10.25” للعدادات، تكييف هواء أوتوماتيكي مع مزيل ضباب للزجاج الأمامي، شاشة 8 بوصة تعمل باللمس ودعم لأجهزة الأيفون والأندرويد، ونظام التعرف على الصوت، مثبت سرعة وحساس إضاءة ومطر أوتوماتيكي، ومفتاح ذكي، وشاحن لاسلكي للهاتف.

وتبرز تجهيزات الإضاءة المظهر العصري والديناميكي للسيارة هيونداي بايون حيث تحتوي على إضاءة أمامية نهارية LED، وإضاءة إرشادية LED، وإشارات جانبية بالمرايات LED، وإضاءة خلفية HMSL LED، ومصابيح ضباب خلفية، وإضاءة LED للمصابيح الأمامية، وفوانيس LED خلفية، بالإضافة إلى توافر بايون بألوان ثنائيةTwo-Tone Body Color للفئات Dynamic وElite وUltimate.