السبت 20 أبريل 2024 -02:11 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

و زير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة المجلس الأعلى للآثار

ترأس، السيد أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، اجتماع مجلس إدارة المجلس الأعلى للآثار، وذلك بمقر الوزارة بالزمالك، حيث استهله بتقديم التهنئة للسادة أعضاء المجلس بمناسبة شهر رمضان المعظم أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير والبركات.

... إقرأ المزيد

وزير السياحة والآثار يعقد مؤتمراً صحفياً للإعلان عن بعض مستجدات العمل في قطاع السياحة بمصر

عقد، اليوم، السيد أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، بمقر وزارة السياحة والآثار بالزمالك، مؤتمراً صحفياً، للإعلان عن مجموعة من التسهيلات والتيسيرات الجديدة التي تقدمها مصر للحصول على التأشيرة السياحية، واستعراض أبرز مستجدات العمل بقطاع السياحة في مصر وخطط التحرك التي شهدتها الوزارة خلال الأشهر القليلة الماضية في إطار الاستراتيجية الوطنية لتنمية السياحة في مصر.

... إقرأ المزيد

توقيع مذكرة تفاهم بين شركة ميناء القاهرة الجوى وشركة شانجى الدولية للمطارات.

فى ضوء أهداف التنمية الشاملة ورؤية الدولة المصرية 2030 نحو جذب مزيد من الاستثمارات في مختلف القطاعات، شهد الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني والسفير دومينيك جوه سفير دولة سنغافورة بالقاهرة مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين شركة ميناء القاهرة الجوى وشركة شانجى الدولية للمطارات .

... إقرأ المزيد

وزير الطيران المدنى يشهد توقيع اتفاقية تعاون في مجال نظم اتصالات الملاحة الجوية

فى إطار خطة التطوير والتحديث التي تنتهجها وزارة الطيران المدني في مختلف المجالات،، شهد الفريــــق محمد عباس حلمى وزيــــــر الطيــــــران المدنــــــي مراسم توقيع اتفاقية تعاون بين الشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية وشركتي (Rhode & Schwarz) الشرق الأوسط وأفريقيا وأوراسكوم للمناطق الحرة لتعزيز التعاون المشترك في مجال نظم الاتصالات اللاسلكية والصوتية المخصصة لتعزيز خدمات الملاحة الجوية بالمجال الجوي المصري ومطار القاهرة الدولي. وذلك بحضور المهندس محمد سعيد محروس رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية وعدد من قيادات وزارة الطيران المدنى.

... إقرأ المزيد

Please wait...