وزير الشباب والرياضة في حوار مفتوح مع شباب جامعة قناة السويس

الإثنين 25 أبريل 2022 -05:05

جانب من الزيارة

محمد عبد المنصف
في حوار مفتوح أجراه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بحضور الأستاذ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس والذي نظمه شباب جامعة قناة السويس بعنوان " اختتام مبادرة الجمهورية .. رؤية الشباب "التي جاءت ضمن جولة تفقدية للوزير اليوم بمحافظة الإسماعيلية.
أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أنه يهتم بشكل خاص بالاستماع إلى الشباب بشكل دائم والعمل على حل مشاكلهم ، الأمر الذي يأتي ضمن رؤية الدولة المصرية لاهتمام الشباب والعمل على حلها. معهم.
بالتأكيد الشباب هم أركان الوطن ، لذلك يجب عليهم الحفاظ على قدراتهم وتطوير مهاراتهم لمواكبة سوق العمل.
وقال وزير الشباب والرياضة في سؤال حول المشروع الوطني للمواهب والصناعة للبطل الأولمبي:
لدى وزارة الشباب والرياضة عدد من المشاريع والبرامج الهادفة إلى اكتشاف المواهب الرياضية في عدد من الرياضات المختلفة باستخدام أفضل الأساليب والتقنيات الحديثة التي تساعد على اكتشاف المواهب ، وبدأت وزارة الشباب والرياضة العمل على اكتشاف قبل عامين للمواهب الرياضية ، حيث سيتم إنشاء البطل الأولمبي للمنافسة في أولمبياد لوس أنجلوس 2028 ، وللحصول على الميداليات الأولمبية في الألعاب الأولمبية الأسترالية 2032.
أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن مراكز الشباب في مصر دخلت طفرة نوعية في الخدمات المقدمة وتطويرها. مراكز الشباب بالإضافة إلى تقديم العديد من التصاريح ، فإن الدورات التدريبية والخدمات للشباب يتوقون لرفع قدرات الشباب وتنميتها.