وزير الرياضة يفتتح فرع النادى الأهلى بالقاهرة الجديدة

الجمعة 02 يونيو 2023 -03:27

وزير الرياضة يفتتح فرع النادى الأهلى بالقاهرة الجديدة

الاقتصاد والبنوك
أفتتح الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فرع النادي الأهلي بالقاهرة الجديدة بحضور الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، والعديد من الوزراء والمسئولين والقيادات المختلفة  ورجال الإعلام وعدد من رموز الكرة المصرية. 

في كلمته هنأ الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مجلس ادارة النادي الاهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب علي افتتاح فرع النادي الرابع بالقاهرة الجديدة مشيدا بالطفرة الهائلة على المستويين الإنشائي والخدمي، مؤكدا انه يعد من الصروح الرياضية الواعدة التي تقدم كل الخدمات الرياضية للشباب والأسر المصرية. 

واضاف وزير الشباب والرياضة ان كل منشأ رياضي يضاف إلي خريطة الكرة المصرية يبقي بمثابة إضافة كبيرة للرياضة المصرية بشكل كبير. 

كما اكد "صبحي" أن الرياضة المصرية تلقي كل الدعم من الدولة ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشددا علي أن الأهلي يبقي نموذجا في عملية النهضة الإنشائية تحت قيادة المجلس الحالي. 

ومن جانبه، وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي الشكر الي الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي دعمه وحرصه لتذليل لكافة العقبات لخروج النادي بهذا الشكل، مضيفا أن النادي يقدر الأعباء الكثيرة على الوزارة، وفي نفس الوقت يثق في تقديرها لرسالة الأهلي الوطنية ودوره في دعم المنتخبات.