صلاح: السيتى وتشيلسى وأرسنال الأقرب لمنافسة ليفربول على الدوري الإنجليزي

الإثنين 22 أغسطس 2022 -02:59

صلاح

متابعات

أكد النجم المصرى محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، أن الأندية التي ستنافس على الدوري الإنجليزي هذا الموسم ليفربول ومانشستر سيتي وآرسنال وتشيلسي. 

وأضاف النجم المصرى، فى تصريحات لـشبكة "سكاي سبورت"، أن حلمه فى الموسم الحالي هو تحقيق لقب الدوري، مشيرا إلى أن هناك العديد من اللاعبين الذين سيتنافسون على لقب هداف البطولة، من بيهم هالاند وخيسيوس وهارى كين. 

وعن أرقام ستيفن جيرارد القياسية مع الفريق قال صلاح، إن تحطيم أرقام جيرارد من أهدافه المستقبلية، مؤكدا أن جماهير ليفربول كانت السر الحقيقي وراء تجديده عقده مع الفريق. 

واستنكر صلاح البداية التى ظهر بها ليفربول فى الدورى هذا الموسم قائلا، "لم نبدأ بالشكل الذى كنا نرغب به، ولكن لا يمكننا تغيير الماضى، نركز على الحاضر، صحيح أننا نبعد 7 نقاط عن المتصدر ولكن فى نفس الوقت الموسم الماضى عدنا من بعيد ونافسنا حتى آخر رمق".

وعن مواجهة مانشستر يونايتد قال صلاح، "بالطبع متحمسون للمباراة، لذلك لنرى ما سيحدث، كما أننا لم نتوقع أن نفوز بمباراة الديربي الأخيرة بخماسية نظيفة ولكن أتذكر بتلك المباراة بعد تسجيلى للهاتريك، سنحت لى فرصة لتسجيل هدف إضافى وأضعت الفرصة وكنت غاضبًا بشدة".
 
وتحدث صلاح عن ماني قائلا، "إنه لاعب رائع وأعطى كل ما لديه للنادى، ومن الصعب تعويضه بسهولة بعد 6 أعوام هنا".

ويتنظر عشاق الكرة الأوروبية كلاسيكو نارى عندما يحل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ضيفاً ثقيلاً على مانشستر يونايتد فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين بتوقيت القاهرة.

ويحتضن ملعب "أولد ترافورد"، معقل الشياطين الحمر، مواجهة مان يونايتد ضد ليفربول ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2022-2023.

ويدخل الفريقان مواجهة الليلة تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، حيث يبحث ليفربول ومانشستر يونايتد عن الانتصار الأول فى الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.