شركة النيل للتطوير العقاري تغير اسم الدوري المصري ل"دوري النيل" بعد بيع حقوق المسابقة

الإثنين 10 يوليو 2023 -01:45

شركة النيل للتطوير العقاري راعيا للدورى المصري

محمود يوسف

حصلت شركة النيل للتطوير العقاري" نايل"على حقوق الدوري المصري  للموسم الرياضي 2023-2024، 

وحضر المؤتمر مسئولى رابطة الأندية المصرية وممثلى اتحاد الكرة المصرية وعدد من نجوم الرياضة المصرية والمستثمرين العقاري ين، وتم تغيير اسم الدوري المصري بداية من الموسم المقبل لـ "دوري النيل". 

وفى هذا السياق قال  أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، إنه تم تغيير اسم الدوري المصري بداية من الموسم المقبل لـ "دوري النيل" بعد بيع حقوق المسابقة.

وأضاف  دياب خلال المؤتمر الصحفى بالعاصمة، انه ستبدأ ظهور الهوية الجديدة للدوري المصري بداية من مباراة القمة القادمة  وستستمر خلال  الفترة القادمة،  ويتم حاليا تصنيع درع الدوري المصري الجديد في إنجلترا وسيحصل عليها بطل الدوري في الموسم المقبل، موضحاً كان لدينا اجتماع بين الأندية الجماهيرية مع الوزير وطالبنا بتأسيس شركات لكل الأندية من أجل زيادة الدخل لهذه الأندية.

جدير بالذكر ان  مجموعة النيل والأهرام للتطوير العقاري، هي شركة مصرية متخصصة في الاستثمار والتطوير العقاري، نفذت العديد من المشروعات العقارية المميزة وتقوم حالياً بتنفيذ محفظة متنوعة من المشروعات من بينها ناطحة سحاب بالعاصمة الإدارية الجديدة وتعد واحدة من اوائل الشركات المنفذة لمبانى شاهقة الارتفاع بالعاصمة .