بحضور نجوم الرياضة افتتاح أول ملعب كرة قدم مستدام

الثلاثاء 16 مايو 2023 -12:04

بحضور نجوم الرياضة افتتاح أول ملعب كرة قدم مستدام

على تركى

افتتاح اليوم الاثنين، أول ملعب كرة قدم مستدام بمنطقة منشية ناصر مبني من أكياس البطاطس المستهلكة والمعاد تدويرها، سعياً لتوحيد المجتمع في ملعب آمن وشامل يبث متعة كرة القدم، ويترك أثر إيجابي في المجتمع والكوكب.
شهدت مراسم افتتاح الملعب في منشية ناصر حضور كل من محمد شلباية القائم على المبادرة، و أورس كلوزر وتامر اسحاق، وسيادة جريس، وأحمد حسام ميدو، بصفته سفيراً للمبادرة إلى جانب حضور لفيف من نجوم كرة القدم: النجم محمد زيدان والنجم محمد ناجي جدو والنجم سيد معوض الى جانب المذيعة الرياضية شيما صابر، والشخصيات العامة والإعلاميين وأهالي منطقة منشية ناصر.
تأتي المبادرة كجزء من مشروع عالمي حيث تم افتتاح ستة ملاعب في العديد من الدول منها جنوب أفريقيا وبريطانيا والبرازيل وإيطاليا والمكسيك والولايات المتحدة الامريكية، وقد أثمر ذلك النجاح عن إطلاق المبادرة في مصر تحت شعار #غير_اللعبة .

وصرح أحمد حسام ميدو: "فخور بكوني جزء من المبادرة، التي تمنح العديد من المجتمعات في جميع انحاء العالم الفرصة لممارسة رياضتهم المفضلة كرة القدم. ففي خلال مسيرتي المهنية، اختبرت مدى القوة التي تكمن في الرياضة وقدرتها على تغيير حياة الكثير، لذلك أنا مؤمن بأهمية منح الجميع، وخاصة الشباب، الفرصة لاكتشاف إمكانياتهم وتحقيق أحلامهم في كرة القدم، وهذا بالفعل ما تقدمه المبادرة، فبهذا التعاون سنتمكن من إلهام الأجيال القادمة وخلق بيئة يتمتع فيها الجميع بفرصة لتحقيق النجاح.".