شراكة بين البنك العربي الإفريقي الدولي والجامعة الألمانية من برنامج التطوير المهني

الإثنين 05 ديسمبر 2022 -03:10

جانب من الشراكة

متابعات

شراكة متميزة بين البنك العربي الإفريقي الدولي والجامعة الألمانية من خلال  برنامج التطوير المهني في دورته الثانية عشرة المقامة في مقر الجامعة الألمانية بالتجمع الخامس والذي يعد برنامجا مهنيا لتأهيل طلاب الجامعة لمجالات وفرص مختلفة من الوظائف في العديد من القطاعات.

 فريق عمل الموارد البشرية يستعرض كيفية تطوير مهارات الطلاب وتحضيرهم للعمل في السوق المصرفي

وقد استعرض فريق عمل الموارد البشرية بالبنك العربي الإفريقي الدولي، من خلال ورش عمل، كيفية تطوير مهارات الطلاب وتحضيرهم للعمل بالسوق المصرفي بحضور أكثر من 2000 طالب وأكثر من 150 ورشة عمل وجلسات نقاش بالإضافة إلى العديد من نماذج المحاكاة للمقابلات الوظيفية.

البنك العربي الإفريقي الدولي يعمل على جذب المهارات والكوادر الملائمة

ويحرص البنك العربي الإفريقي الدولي على جذب المهارات والكوادر الملائمة التي تتماشى مع متطلبات العمل المختلفة بالبنك وتواكب تطوره التكنولوجي.

إنجي وهدان: لدى البنك العربي الأفريقي استراتيجية قوية لجذب الكفاءات وتطوير الكوادر الشابة

 وبهذه المناسبه صرحت إنجي وهدان، رئيس مجموعة الموارد البشرية بالبنك العربي الإفريقي الدولي، من خلال كلمتها عن "كيفية خلق نموذج للموظف المثالي" قائلة "لدى البنك العربي الأفريقي الدولي استراتيجية قوية لجذب الكفاءات وتطوير الكوادر الشابة لتأهيلها للدخول في سوق العمل المصرفي، وذلك من خلال التعاون مع المؤسسات التعليمية الكبرى ودعمها لتقديم البرامج التي تتناسب مع متطلبات السوق وخلق فرص عمل متميزة".

الجدير بالذكر أن البنك العربي الإفريقي الدولي قد تم اختياه كأفضل بنك للتوظيف لعام 2022 من قبل World Economic Magazine.