دعما للشمول المالي.. بنك saib يقيم ندوات تثقيفية لطلاب المعهد الكندي للإدارة

الأربعاء 07 ديسمبر 2022 -03:27

جانب من الندوات

متابعات

في إطار خطط البنك لنشر الثقافة البنكية ودعم الشمول المالي، قام بنك saib أحد أكبر البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري بتقديم ندوات تثقيفية لطلاب المعهد الكندي للإدارة، والتي قام البنك من خلالها بتقديم شرح مبسط لدور البنوك ومفهوم الشمول المالي والمنتجات التي يقوم البنك بتقديمها لجميع شرائح المجتمع. 

بنك saib يتيح فتح الحسابات مجانا

كما قام بنك saib بفتح حسابات مجاناً للطلاب المشاركين في الندوات التثقيفية، وإصدار إسورة الدفع الذكية لهم saib pay band وبطاقات مسبقة الدفع وغيرها من الخدمات الأخرى، كما قدم لهم دليلا يوضّح للطلاب كيفية استخدام الخدمات المقدمة لهم ومزايا كلا منها.

بنك saib ينظم عدة فعاليات لتعزيز الشمول المالي

وسوف يقوم بنك saib بتنظيم عدة فعاليات لتعزيز الشمول المالي خلال فعاليات اليوم العالمي لذوي الهمم في الفترة من 1- 15 ديسمبر 2022 تحت رعاية البنك المركزي، حيث يقوم بنك saib بتقديم العديد من العروض والمميزات بهدف تحفيز أكبر عدد من فئات المجتمع للتعامل مع القطاع المصرفي الرسمي، علاوة على عمل البنك على تعزيز الوعي بالخدمات المالية والمصرفية لدى كافة شرائح المجتمع.

وكان بنك saib عقد ندوات تثقيفية مالية لطلاب جامعة الزقازيق، وكان ذلك بمناسبة اليوم العالمي للادخار، وفي إطار مبادرة الشمول المالي برعاية البنك المركزي المصري.
وقد تم خلال الندوات التثقيفية التي أُقيمت يومي 19 و20 أكتوبر بحضور أكثر من 600 طالب وطالبة باستعراض مفهوم الشمول المالي، وأهميته للأفراد والمؤسسات على حد سواء، ودوره في النمو الاقتصادي والاستقرار المالي بمصر.
كما تم عرض خلال الندوات المنتجات والخدمات المصرفية والحلول المالية البنكية التي تتناسب مع الفئات المستهدفة من الشمول المالي.

بروتوكول التعاون بين بنك saib والمركز الجامعي للتطوير المهني UCCD

ويأتي ذلك فى إطار بروتوكول التعاون بين بنك saib والمركز الجامعي للتطوير المهني UCCD، وفي حضور المهعد المصرفي المصري EBI والذي بموجبه سيقوم البنك بعقد عدة ندوات أخرى تثقيفية في العديد من الجامعات الحكومية؛ لتطوير الثقافة المالية لدى كافة فئات المجتمع المصري، ولتحقيق رؤية مصر.