انطلاق قافلة جديدة من قوافل بنك saib «صحة وهمة»

الأربعاء 23 نوفمبر 2022 -02:22

انطلاق قافلة جديدة من قوافل بنك saib «صحة وهمة»

الاقتصاد والبنوك

قام بنك saib بإطلاق تاسع قافلة من قوافل مبادرة "صحة وهمة" بالتعاون مع مؤسسة إبراهيم بدران الخيرية خلال العام الحالي، والتي قامت بزيارة إحدى المؤسسات الخيرية لرعاية ذوي الهمم في منطقة برج العرب في محافظة الإسكندرية، حيث قام أطباء متخصصون بالكشف وتقديم الخدمات الطبية لأكثر من 100 شخص.

بنك saib قدم الخدمات الطبية اللازمة لأكثر من 500 من ذوي الاحتياجات الخاصة العام الماضي 

يأتي ذلك بعد النجاح الذي شهدته المبادرة خلال العام السابق تحت مظلة المسؤولية المجتمعية للبنك والتي تتبنى عدة مشاريع تهدف إلى تقديم الدعم لذوي الهمم في مجالات مختلفة، على قائمة أولوياتها الصحة، والمساهمة في تطوير وتحسين مستوى المعيشة لهم، حيث قام بنك saib العام الماضي بتقديم الخدمات الطبية اللازمة لأكثر من 500 من ذوي الاحتياجات الخاصة بالقاهرة الكبرى من خلال الاتفاقية مع المؤسسة، وتم تجديد الاتفاقية خلال العام الحالي لزيادة عدد المستفيدين،وتغطية محافظتي القاهرة والإسكندرية.

بنك saib يطلق ثالث القوافل الطبية من مبادرة «صحة وهمة»

وكان أعلن بنك saib، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن إطلاق ثالث القوافل الطبية من مبادرة "صحة وهمة" بالتعاون مع مؤسسة إبراهيم أ. بدران الخيرية، والتي قامت بزيارة إحدى المؤسسات لرعاية ذوي الإحتياجات الخاصة.

ووجه بنك saib الشكر إلى الزملاء الذين قاموا بالمشاركة في مساعدة فريق الأطباء، بالإضافة إلى تقديم الدعم المعنوي لقانطي المؤسسة، وتوفير الكتب والألعاب التعليمية المناسبة؛ لتنمية قدراتهم الذهنية والمساهمة في خلق مجتمع سليم.

يأتي ذلك إطار تنفيذ استراتيجيه البنك للمسؤولية المجتمعية، والتي تتبنّى عدة مشاريع تهدف إلى تقديم الدعم لذوي الهمم في مجلات مختلفة يأتي على قائمة أولوياتها الصحة، الأمر الذي يسهم في تطوير وتحسين مستوى المعيشة لهم، حيث يقوم البنك برعاية القوافل الطبية التي تقوم بزيارة دور ذوي الاحتياجات الخاصة، وتقديم الخدمات الطبية اللازمة لأكثر من 500 مريض بالقاهرة الكبرى.

جدير بالذكر تقديم هذه القوافل الرعاية الصحية والكشف الأولي والتوعية اللازمة من خلال عيادات مؤسسة إبراهيم بدران المتنقلة مع فريق من الأطباء متخصصين في مجال طب الأطفال والفريق المساعد لهم، وتتنوع الخدمات الصحية المقدمة في القوافل لتشمل تخصصات الباطنة، العظام، الأنف والأذن والحنجرة، الرمد والأمراض الجلدية مع توفير الأدوية.

وتحمل مؤسسة إبراهيم بدران رسالة "الرعاية الصحية عالية الجودة لأولئك الذين لا يستطيعون تحمل تكلفتها"، وتعمل على توفير ذلك من خلال العديد من الشراكات المجتمعية والدعم من المؤسسات الساعية لتحقيق صحة أفضل للجميع في مصر.