المصرف المتحد: خدمات الموبيل البنكي الطريق الأسرع لإنجاز 11 معاملة بنكية في الحال

الأحد 14 أغسطس 2022 -04:00

المصرف المتحد

أمير العسيرى
يقدم المصرف المتحد لعملائه خدمة الموبيل البنكي الطريق الأسرع لإنجاز 11 معاملة بنكية في دقائق معدودة، وبمنتهى السهولة واليسر أثناء الإجازة الصيفية، حيث يشارك المصرف المتحد في مهرجان العلمين بمنطقة الساحل الشمالي بحزمة خدمات بنكك على الخط؛ وهي: الموبيل البنكي – محفظة UBالبنكية – والإنترنت البنكي.

وتحت شعار "وفر مشاويرك.. بنكك على الخط" تتيح خدمة الموبيل البنكي 11 معاملة بنكية؛ هي:
  1. خدمة الاطلاع على كافة حسابات العميل كذلك البطاقات الائتمانية الخاصة به من خلال عرض تفصيلي للمعاملات التي تمت على حسابات العميل وبطاقته الائتمانية حتى آخر معامله بمنتهى الدقة.
  2. تتيح خدمة الموبيل البنكي للعميل إمكانية الاستفسار عن تفاصيل التمويل الممنوح له، سواء تقليديا أو متوافقا مع أحكام الشريعة.
  3. تمكن خدمة الموبيل البنكي العميل من فتح حسابات فرعية جديدة بمنتهى سهولة.
  4. تتيح خدمة الموبيل البنكي من المصرف المتحد حرية التحويل بين حسابات العميل نفسه وحسابات العملاء داخل المصرف المتحد، فضلاً عن استقبال الحوالات الخارجية.
  5. بالإضافة إلى منح العميل فرصة كبيرة لسداد كافة الالتزامات المستحقة على بطاقات الائتمان الخاصة به.
  6. كما تتيح خدمة الموبيل البنكي للعميل إمكانية طلب إصدار دفتر شيكات.
  7. فضلًا عن الاستعلام عن أقرب ماكينة صراف آلي واقرب فرع أينما كان العميل داخل الجمهورية.
  8. هذا وتتيح خدمة الموبيل البنكي خدمة دفع التبرعات وتقديم أوجه الدعم والمساندة الاجتماعية لعدد من المؤسسات الأهلية المعتمدة من وزارة التضامن الاجتماعي، والمسجلة بالمصرف المتحد وفقا للشروط والقواعد.
  9. وتتيح خدمة الموبيل البنكي إمكانية تفعيل وإلغاء عملية تنشيط بطاقات العميل، وأيضًا الإبلاغ عن البطاقات المفقودة.
  10. كذلك إمكانية شحن البطاقات المدفوعة مقدمًا.
  11. هذا فضلًا عن أنها أسلم طريقة للحفاظ على صحة العملاء، وسلامتهم، خاصة في الأماكن المزدحمة دون الحاجة للتعامل المباشر.


وتعمل خدمة الموبيل البنكي 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع دون توقف، حيث يستطيع العميل إنجاز كافة المعاملات البنكية في أسرع وقت بطريقة سهلة تمكّنه من الاستمتاع بإجازته الصيفية دون الذهاب لأي فرع من فروع المصرف المتحد الـ68 والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

من الجدير بالذكر أن إجراءات الاشتراك في خدمة الموبيل البنكي تتم بمنتهى السهولة واليُسر من خلال موقع المصرف المتحد على شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت".