البريد المصري يوقع بروتوكول تعاون مع شركة مصر للبترول لخدمة العملاء

الإثنين 21 فبراير 2022 -04:23

أرشيفية

محمود يوسف
 
وقعت الهيئة القومية للبريد المصري بروتوكول تعاون مع شركة مصر للبترول بهدف إتاحة خدمات التحصيل المالي والإخطار الإلكتروني لعملاء الشركة عبر مكاتب البريد المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.
 
 
وجاء البروتوكول في إطار تطوير العلاقات الاستراتيجية بين الهيئة القومية للبريد وشركات البترول العاملة في مصر، حيث تعد شركة مصر للبترول أحدى الشركات الرائدة في السوق المصري.
 
 
ومن خلال التعاون، سيتمكن جميع عملاء شركة مصر للبترول من إيداع مستحقات الشركة عبر مكاتب البريد البالغ عددها 4200 مكتب منتشرين في جميع أنحاء الجمهورية، إلى جانب سيارات البريد المتنقلة والأكشاك البريدية، وذلك من خلال خدمة التحصيل والإخطار الإلكتروني، التي تتمتع بالعديد من المزايا ومنها تسجيل المبالغ المودعة إلكترونيًا، وإخطار الشركة بكافة تفاصيل عمليات الإيداع التي تتم بمكاتب البريد بصورة لحظية فور حدوثها، بالإضافة إلى تصنيف تلك الإيداعات حسب المنتج البترولي. كما تتميز الخدمة بإمكانية الربط الإلكتروني بالنظام الداخلي للشركة بما يمكّنها من متابعة كافة الإيداعات لحظيًا واستخراج التقارير اللازمة عند الحاجة.
 
 
 وتأتي الخدمة استكمالًا لجهود البريد المصري نحو تطوير خدماته واستحداث خدمات جديدة تلبي احتياجات كافة شرائح المجتمع، وحرص البريد المصري على فتح آفاق تعاون مع جميع الوزارات والهيئات والمؤسسات والشركات بما يتيح تطوير الخدمات البريدية وتقديم خدمات متميزة للمواطنين.