إل جي تُقدّم تجربة فاخرة وفريدة مع الجيل الثاني من سلسلة LG SIGNATURE في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2023

الثلاثاء 10 يناير 2023 -08:51

إل جي تُقدّم تجربة فاخرة وفريدة مع الجيل الثاني من سلسلة LG SIGNATURE في معرض الإلكترونيات الاستهلاك

مريم عبد الهادي
تكشف إل جي إلكترونيكس (إل جي) عن الجيل الثاني من سلسلة أجهزتها المنزلية LG SIGNATURE في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2023. وستقدم تصاميم مناسبة لكافة الأزمنة وتقنيات مبتكرة لحياة أكثر راحةً وأناقةً واستدامةً في المنزل، وسيتم عرض المنتجات الجديدة في منطقة LG SIGNATURE في جناح "إل جي" تحت شعار "Live Beyond".

وتواصل سلسلة LG SIGNATURE بعد سبع سنوات من إطلاقها تقديم مفهوم الجودة الفائقة بطرق جديدة عبر الأجهزة والحلول المنزلية الأنيقة والمتطورة للغاية، التي ترتقي بالأداء والتصميم وسهولة الاستخدام إلى آفاق جديدة. وبينما تحافظ على فلسفة العلامة التجارية وجودتها الحرفية، تضيف سلسلة الجيل الثاني المزايا والتقنيات المتباينة التي توفر المزيد من الراحة بالإضافة إلى الألوان والمواد والتشطيبات الجديدة التي تضفي مظهراً أكثر أناقةً وبساطةً على المنزل.

 ستشمل الطرازات المتوفرة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية براد LG SIGNATURE 4-Door French-Door الجديد كلياً والمزود بتقنية Dual InstaView، إضافةً إلى ثنائي الغسالة والمجفف المزود بلوحات لمس LCD مقاس 7 بوصات، وفرن ميكروويف مزود بتقنية InstaView الذكية وسلسلة أفران Slide-in المزودة بكاميرات مدمجة ووظيفة ضبط الوقت ودرجة الحرارة تلقائياً. وتضم منتجات LG SIGNATURE الأخرى التي سيتم عرضها أيضاً المكيفات وأجهزة تنقية الهواء وتلفزيون OLED وغيرها من الأجهزة المميزة.

أنشئت منطقة LG SIGNATURE التي تتكون من غرفة معيشة وغرفة غسيل ومطبخ بالتعاون مع علامة الأثاث الإيطالية الفاخرة Molteni&C. وسيُكمّل المنتجات الأنيقة والمتطورة تقنياً في مجموعة LG SIGNATURE ديكور داخلي أنيق تزينه قطع أثاث Molteni&C المذهلة.

قال ليو جاي تشول، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: "تجمع أجهزة الجيل الثاني من LG SIGNATURE بين تقنياتنا الحصرية ومجموعة من المزايا المحسّنة التي تُعزّز الراحة والكفاءة وتمتلك تصميم رائع وحديث من أجل توفير حياة ذكية ومستدامة وأكثر رفاهية في المنزل".