تركي آل الشيخ يتصدر تريند جوجل بالسعودية

السبت 04 فبراير 2023 -11:14

تركي آل الشيخ

أمير العسيرى

تصدر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية تريند محرك البحث الشهير “جوجل ”بالسعودية، وذلك بعد استقباله عدد من الفنانين السعوديين والخليجيين والعرب الذين سيشاركون في ليلة "صوت الأرض "، لتكريم الفنان الراحل طلال مداح.

وعبر المستشار تركي آل الشيخ عن سعادته الكبيرة بلقاء هؤلاء النجوم، وذلك من خلال  تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، كتب فيها:" سعدت اليوم بلقاء كوكبة من نجوم الوطن العربي،وعلى موعد قريب في ليلة صوت الأرض إن شاء الله".

 

 

وقد أن تركي آل الشيخ، مؤخرًا عن في إقامة حفلًا بعنوان "صوت الأرض"، وذلك لتكريم الفنان الراحل  طلال مداح بمشاركة أهم النجوم العرب، ومن المقرر إقامة ذلك الحفل اليوم على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي.

 

وكانت الهيئة العامة للترفيه وقعت اتفاقية مع أسرة الفنان طلال مداح لإحياء ليلة صوت الأرض الخاصة بتكريم الراحل، وذلك بمشاركة أهم نجوم العرب.

وقد أكد رئيس هيئة الترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، من قبل أن هناك أكثر من 31 فنانًا وفنانة أعلنوا استعدادهم للمشاركة في الحفل، من بينهم محمد عبده وماجد المهندس وراشد الماجد وعبدالمجيد عبدالله وأحلام وأصالة ولطيفة وبلقيس.

 

وقال تعليقًا  في تغريدته عبر تويتر:" أي فنان بيشارك في ليلة طلال مداح رحمه الله بيكون له تقدير خاص مني، وأزيد على ذلك من سيشارك بعتبره كرمني أنا شخصيًا بعد ما يكون كرم طلال، الله يرحمه، الدعوة مفتوحة لكل نجوم المملكة والخليج والعالم العربي". 

طلال مداح هو ملحن ومطرب سعودي ويعتبر من أبرز الفنانين السعوديين،  وكان من أوائل الذين ساهموا في نشر الأغنية السعودية خارج المملكة، فقد غنى في العديد من المدن حول العالم مثل باريس ولندن. قدّم الكثير من الأعمال الموسيقية وعَمِلَ مع العديد من الملحّنين والشعراء والموسيقيين.