برلماني سابق عن كلمة الرئيس في استاد القاهرة: طمأنت المصريين والفلسطينيين

الخميس 23 نوفمبر 2023 -09:25

النائب محمد إسماعيل عضو مجلس النواب السابق

الاقتصاد والبنوك

أكد النائب محمد إسماعيل عضو مجلس النواب السابق، أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال مؤتمر"تحيا مصر.. لدعم فلسطين"، اشتملت على  رسائل كثيرة ومطمئنة للمصريين والفلسطينيين.
وتابع "إسماعيل": "رسائل الرئيس طمأنت المصريين وأكدت أن مصر قادرة على حماية أمنها القومى وأنها ستواصل دعمها للقضية الفلسطينية وللشعب الفلسطيني الذي لازال يعاني بسبب ما تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي من انتهاكات".

وأضاف "إسماعيل"، أن الرئيس السيسي كشف جهود مصر لدعم القضية الفلسطينية منذ بداية العدوان الإسرائيلي على غزة، حيث كثفت مصر اتصالاتها الدولية، مع القادة والمسؤولين الإقليميين والدوليين، للتأكيد على الموقف المصرى الرافض لمخططات تهجير الأشقاء الفلسطينيين لعدم تصفية القضية الفلسطينية، والإضرار بالأمن القومى لمصر، لافتا إلى أن تلك الجهود أسفرت عن الهدنة التي ستبدأ غدا الجمعة في السابعة صباحًا، موضحا أن الرئيس السيسي كشف للشعب المصرى دور القاهرة في الوصول لهدنة إنسانية في غزة، بتأكيده أن الجهود المصرية المشتركة مع الولايات المتحدة الأمريكية والأشقاء القطريين تكللت فى الوصول لاتفاق هدنة إنسانية لمدة 4 أيام قابلة للتمديد.