محافظ المنوفية : التدخل السريع ترفع أكثر من ٥ ألاف طن تجمعات قمامة وتراكمات هدم بمركز أشمون خلال أسبوع .

الأربعاء 22 ديسمبر 2021 -04:33

جانب من اجتماع المحافظ

محمد عبد المنصف
تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بتكثيف الجهود ورفع تجمعات القمامة وتراكمات الهدم والبناء بنطاق المحافظة للحفاظ علي المظهر الحضاري والجمالي وتوفير بيئة صحية تليق بالمواطنين .
تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون ، وبالتنسيق مع وحدة التدخل السريع في رفع كافة التراكمات بالطرق الرئيسية والفرعية بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، حيث أكد رئيس الوحدة المحلية أنه تم رفع ما يقرب من 5000طن من تراكمات القمامة ونواتج تطهير ومخلفات الهدم بنطاق المركز والمدينة ، مشيراً إلى أنه تم نقلها مباشرة إلى المدفن الصحي بكفر داود بمدينة السادات ، وأن العمل جاري علي قدم وساق لرفع كافة التراكمات .
هذا وقد سبق ووجه محافظ المنوفية خلال اجتماعه الأسبوع الماضى برؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع وحدة التدخل السريع ،الأنتهاء من رفع كافة مخلفات القمامة وتراكمات الهدم بمركزى أشمون وقويسنا للحفاظ على المظهر الحضارى وصحة المواطنين .
ومن جانبه شدد محافظ المنوفية علي ضرورة الاهتمام برفع كفاءة مستوى النظافة بجميع مراكز وقرى المحافظة ، والتعامل الفوري مع بؤر تجمعات القمامة للحد من انتشارها بهدف خلق بيئة صحية نظيفة ،وحفاظا علي المظهر الجمالي والحضاري للمحافظة و للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .